effective measure

 بالفيديو.. تعرف على حقيقة اعتزال ليلى غفران

عرب وود

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 الساعة 09:48 PM (بتوقيت السعودية)
ليلى غفران
email

قالت الفنانة ليلى غفران ، إن الألبوم يكون أفضل من الأغنية “السينجل” لأنه يحتوي على مجموعة من الأغاني المختلفة التي تتناسب مع أذواق الجمهور المختلفة.

وأشارت “ليلى”، خلال لقائها ببرنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما”، إلى أن الفنان يتجه للأغاني السينجل بسبب معاناة الكثيرين من المشاكل الإنتاجية، مطالبة كل شاعر لديه أغنية جيدة، بالتعاون معها.

وكشفت الفنانة ليلى غفران ، أن حلمها منذ فترة طويلة أن تغني بلهجات مختلفة، مؤكدة أنها ستطرح أغنيتن بلهجتين مختلفتين وهما المصرية والمغربية.

وأعربت “ليلى”، عن حبها للمخرج جميل المغازي، الذي تعاونت معه في أحدث أغنياتها المصورة على طريقة الفيديو كليب “الجرح من نصيبي”، مؤكدة أنه من أكثر الناس التي ترتاح معه أثناء العمل.

وعن شائعة اعتزالها، قالت الفنانة ليلى غفران إنها لم تهتم بها كغيرها من الشائعات، لافتة إلى أنها تفكر في كتابة قصة حياتها، مؤكدة أنه لن يقدر أحد أن يكتب قصة حياتها غيرها لما فيها من تفاصيل كثيرة يجهلها الآخرين.

وأشادت “ليلى” بألبومي النجمتان سميرة سعيد وجنات، اللتين حققتا نجاحًا كبيراً في السوق المصرية مؤخرا.

 وأكدت الفنانة ليلى غفران ، أن آخر ألبومين غنائيين لها وألبومها القادم من إنتاجها، مشيرة إلى أنها لن ترفض أي شركة إنتاج إلا إذا تدخلت في شكل الأغنية.

الحلقة كاملة: