effective measure

نجوم “عرب وود” في أسبوع: أسماء لزرق ومحمد نجاتي و ليلى غفران

عرب وود

الجمعة 07 أكتوبر 2016 الساعة 10:06 PM (بتوقيت السعودية)
ليلى غفران
email

أجرى برنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما”، مجموعة من اللقاءات المميزة مع نجوم الفن، على مدار حلقات الأسبوع الماضي، والتي كشفوا خلالها عن العديد من كواليس أعمالهم الفنية.
وقالت المطربة المغربية أسماء لزرق، إنها في زيارة لمصر لتصوير فيديو كليب أغنيتها “حل عني”، وحضور مهرجان الإسكندرية السينمائي، لافتة إلى أنها ثاني زيارة لمصر، حيث زارت مصر العام الماضي لحضور مهرجان الأغنية العربية بالإسكندرية.
وتابعت أسماء أن برنامج المواهب “نجم الخليج” أضاف الكثير من الخبرات لحياتها الفنية، وكشفت أن أغنيتها “حل عني” التي تصورها على طريقة الفيديو كليب من ألحان مصطفى عوض، وتوزيع مدحت خميس، وإخراج جميل مغازي.
وأوضحت المطربة المغربية أنها تجهز لألبوم جديد، يضم لهجات مختلفة من المغربي والمصري والخليجي، ستطلقه مع حلول العام القادم.
وتحدث المخرج جميل جميل مغازي، عن أعماله قائلا: إن هناك أغنية جديدة طرحت مع الفنان حاتم العراقي بعنوان “حب غيري”، كما أنه سيصور أغنية مع الفنان إيهاب توفيق الأسبوع القادم.
وأوضح مغازي أنه سيشارك في مهرجان الأغنية المصورة، كأمين عام المهرجان، الذي ستقام فعاليته من 30 أكتوبر حتى يوم 3 نوفمبر، وسيتم فيه تكريم مجموعة من الفنانين في الوطن العربي.

وأعرب الفنان محمد نجاتي عن سعادته بمشاركته في مسلسل “السبع بنات”، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين في ثاني عمل لهم معًا بعد مسلسل “مملكة الجبل”، وإخراج محمد النقلي، مؤكدًا أنه سيكون نقطة مهمة في حياته الفنية، موضحا أهمية وجود مسلسلات تضم 60 حلقة شكلت موسم خارج السباق الرمضاني.

وقال نجاتي، ردا على عدم مشاركته بموسم رمضان الماضي، إن الأعمال التي عرضت عليه لم تكن تناسبه، لافتًا إلى أن الأعمال الدرامية في رمضان الماضي كانت رائعة.
xicomMrYyegGACguISVmDA

وأوضحت الفنانة ليلى غفران ، سبب تغيبها لمدة 4 سنوات، موضحة أنها لا تغني لمجرد الغناء وخلاص، مؤكدة أنها تبحث على جودة معينة في الأغاني، لافتة إلى أنها ليست راضية عن ألبوميها “أحلامي فيك”، و”الجرح من نصيبي” لسوء حالتها النفسية.
ونفت ليلى غفران شائعة اعتزالها، وتعاقدها على أي أعمال في المغرب، مؤكدة أنها سافرت للمغرب من أجل راحة، كما نفت خوضها “دويتو” مع الفنان هاني شاكر، مشيدة به وبنجوميته الكبيرة.
وقالت ليلى غفران إن الألبوم يكون أفضل من الأغنية “السينجل” لأنه يحتوي على مجموعة من الأغاني المختلفة التي تتناسب مع أذواق الجمهور المختلفة، مشيرة إلى أن الفنان يتجه للأغاني السينجل بسبب معاناة الكثيرين من المشاكل الإنتاجية، مطالبة كل شاعر لديه أغنية جيدة بالتعاون معها.
وأعربت الفنانة ليلى غفران ، عن حبها للمخرج جميل المغازي، الذي تعاونت معه في أحدث أغنياتها المصورة على طريقة الفيديو كليب “الجرح من نصيبي”، مؤكدة أنه من أكثر الناس التي ترتاح معه أثناء العمل، كما أشادت بألبومي النجمتان سميرة سعيد وجنات، اللتين حققتا نجاحا كبيرا في السوق المصرية مؤخرا.