effective measure

محمد رمضان لـ”روتانا”: كلما زاد الهجوم ضدي أطمئن لنجاحي

عرب وود

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 09:27 PM (بتوقيت السعودية)
محمد رمضان
email

قال الفنان محمد رمضان إن صناعة الأعمال المسرحية لا تقل قيمة عن صناعة السينما والدراما، مؤكدا أنها أعمال تحسب للفنان ويتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مشيرا إلى أنه اكتشف أن الجمهور كان متعطشا للمسرح، ولهذا كان هناك إقبالا كبيرا على مسرحيته “أهلا رمضان”.

وأوضح محمد رمضان خلال لقائه مع كاميرا برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما” التي تواجدت خلال فعاليات تكريمه في إحدى الصحف المصرية العريقة، أنه طالما هناك هجوم عليه فهو يطمئن بأنه ناجح، لأن النجاح بالنسبة له يعني الهجوم، لافتا إلى أنه لا يفكر في شيء سوى النجاح والاستمرار في البحث عن الأعمال الجيدة وتقديمها بصورة تليق به وبجمهوره حتى يحافظ على ثقة جمهوره فيه.

وأشار محمد رمضان إلى أنه ضد فكرة امتهان التمثيل شهرين أو ثلاث شهور في العام، وأن يترك باقي شهور العام بلا عمل، ولهذا فهو يحرص دائما على أن يعمل طوال السنة لأنه لازال يشعر بأن رصيده فارغ، ولهذا فهو لا يلتفت إلى أي طاقة سلبية أو أي إشاعات يتداولها البعض حتى يركز على هدفه فقط.

وكشف محمد رمضان أن العديد من الأخبار غير الحقيقية تتداول عن أعماله القادمة، ولكنه لازال يبحث عن سيناريوهات جديدة، وأن هناك العديد من المشاريع القائمة التي لازال يفكر فيها منها أعمال مع وليد صبري، وأحمد السبكي، وعماد زيادة، وأبو هشيمة، مؤكدا أنه لم يستقر على كل الأعمال المعروضة عليه حتى الآن.

مسرحية “أهلا رمضان” تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال، وبطولة محمد رمضان ، وروجينا، وأحمد فؤاد سليم، وهنا الزاهد، ومحمد على رزق، وحسام داغر.

لمشاهدة الحلقة كاملة:-