effective measure

بالفيديو.. نجوم الفن في حفل زفاف ملك جمال لبنان

عرب وود

السبت 01 أكتوبر 2016 الساعة 11:15 PM (بتوقيت السعودية)
57f030c378511
email

 تواجدت كاميرا برنامج “عرب وود”، في حفل زفاف ملك جمال لبنان 2014 ربيع الزين، وخبيرة التغذية انجي قصبية، والتقت بالفنان الشاب هيثم نبيل الذي هنأ العروسين وتمنى لهما حياة سعيدة .

وقال هيثم نبيل أنه خلال لقائه الحصري ببرنامج “عرب وود” المذاع على فضائية “روتانا سنيما”، يستعد لمسلسل “التوأم”، وهو مسلسل لبناني مصري تركي جديد، كما يحضر لأغنيتين سينغل جديدتين، وهو أغنية “بحبك بقى” ستطلق خلال شهر، وأغنية درامية أخرى بعنوان “كل لي ساب”، ستصور على طريقة الفيديو كليب مع حلول عيد الحب في شهر فبراير المقبل.

وهنأت الفنانة ميس سليم، العروسين أيضا لافتة إلى أن ربيع صديق قديم لها، كما أنه شاركها كموديل في فيديو كليب “ما أريده”.

وعلقت ميس حمدان، على الطعام الذي قدم بالفرح، قائلة “أنا من الصبح مأكلتش ايه الحوار ده”، حيث كان الطعام صحيا، وبجانب كل طبق عدد سعراته الحرارية.

وأقيم حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة، وتألقت العروس بفستان زفاف باللون الذهبي مزين بالورد، من دار “لوبورجوزي”، وخلال الحفل، استبدلت العروس فستانها بفستان زفاف ثاني، كما قدمت خلال الحفل أغنية مسجلة بصوتها كمفاجأة للعريس.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن بالإضافة لميس حمدان، وهيثم نبيل، ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ومن بيروت حضر المصور شربل بو منصور، والمذيعة نيفين سكيكي، والمذيعة تمارا أفاكيان.

وعرض خلال الحفل فيديو مصور للنجم رامي عياش، يعتذر فيه عن الحضور لانشغاله بالتحضيرات الجارية لحفله بالمغرب.

الحلقة الكاملة