effective measure

بالفيديو.. محمد نور يكشف لــ”روتانا” حقيقة انفصاله عن “واما”

عرب وود

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 09:14 PM (بتوقيت السعودية)
محمد نور
email

قال الفنان محمد نور ، إنه تعاون في ألبومه الجديد، للمرة الأولى مع الشاعر محمد جمعة، والملحن محمد رحيم، والملحن أسامة عبدالهادي، ومن الموزعين محمد شفيق.

وتابع نور، خلال لقائه الحصري ببرنامج “عرب وود” المذاع على فضائية “روتانا سينما”، أنه انتهى من تصوير أغنية “أنساني وخليك بعيد”، على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات محمد عاطف، وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد شفيق، وإخراج محمد جمعة، وتم تصويرها بلبنان، مضيفا أنه هناك أغنية أخرى سيصورها خلال شهر، ولكنه لم يعلن عنها تفصيلها.

ونفى نور حدوث أية مشاكل في ألبومه الجديد، سواء إنتاجية أو ورقية أو مع الملحنين والشعراء، لافتا إلى أن المنتجين الآن يبحثون عن الربح من طرق أخرى غير الـ”سي دي” الخاص بالألبوم، كالإعلانات والحفلات، وكل ذلك بسبب قرصنة الإنترنت.

وكشف نور أن الألبوم سيتم طرحه في الأسواق مع حلول العام الجديد، متابعًا أنه يشارك فريق “واما” بأغنية سينغل تطرح في رأس السنة، ولم يعلن عن أي تفاصيل عنها، نافيا انفصاله عن الفرقة بأي شكل.

وقال عمر محمد نور، عن فيلمه “الباب يفوت أمل”، أن الفيلم طرح بدور العرض السينمائية يوم 3 أغسطس، ومن المقرر عرضة بالسينمات الشهر المقبل مرة أخرى.

فيلم “الباب يفوت أمل” بطولة شريف سلامة، ودورة، وعمر محمد نور، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومن تأليف مجدي الكوتش وفيصل عبد الصمد، ومن إخراج أحمد البنداري.

الحلقة كاملة: