effective measure

بالفيديو.. محمد نجاتي يكشف لـ”روتانا” تفاصيل أعماله القادمة

عرب وود

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 الساعة 09:35 PM (بتوقيت السعودية)
محمد نجاتي
email

قال الفنان محمد نجاتي ، ردًا على عدم مشاركته بموسم رمضان الماضي، إن الأعمال التي عرضت عليه لم تكن تناسبه، لافتا إلى أن الأعمال الدرامية في رمضان الماضي كانت رائعة.

وأعرب “نجاتي”، خلال لقائه ببرنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما”، عن سعادته بفيلمه الجديد “خروج عن النص” الذي من المقرر طرحه في إجازة منتصف العام، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم كان ينتظره، فهو يحمل معنى البطولة بكل معانيها، حسب وصفه.

وكشف “نجاتي”، عن معنى اسم الفيلم، قائلاً: إنه الخروج عن المألوف بطريقة غير صحيحة، كما أشاد بمخرج الفيلم حسن السيد، ومؤلفه حسين أبو الدهب.

وتحدث الفنان محمد نجاتي، عن مسلسله “جنون الشهرة”، الذي يشارك في بطولته نجوم من مصر وسوريا ولبنان والخليج والوطن العربي كله، مشيرا إلى أنه يشاركه البطولة في المسلسل  الأردنية صفاء سلطان، ومن مصر رامي وحيد، وعفاف شعيب، وأحمد صيام، وطلعت ذكريا، ونجوم مسلسل “باب الحارة”، والفنانة مروة اللبنانية، كما أنه يجسد في المسلسل شخصية منتج يقع في حب الفنانة صفاء سلطان.

ونفى “نجاتي”، ما تردد حول الواقعة التي حدثت معه بمطار الأردن، مؤكدًا أنه طلب من الشخص الذي تشاجر معه أن يحترم نفسه، وعندما نزل من الطائرة بمطار الأردن وجد الاستخبارات اتهمته بأشياء لم تحدث، من سب وقذف الأردنيين وملكها، كما أنه أشاد بنقابة السينمائيين المصرية ونقيبها الدكتور أشرف زكي لمساعدته في مشكلته.

وأضاف “نجاتي”، أن مسرحيته “شاطئ المرح” غنائية سياسية استعراضية، لافتا إلى أنها ستعرض على شاشات التلفزيون الفترة المقبلة.

الحلقة كاملة: