effective measure

بالفيديو.. “ماسك المغناطيس” يحارب التجاعيد وعلامات التقدم في السن

برنامج بي لايف

الإثنين 03 أكتوبر 2016 الساعة 06:41 PM (بتوقيت السعودية)
57f28a201e4fa
email

كشفت أخصائية التجميل كريستال سكر، عن وجود ماسك المغناطيس الجديد الذي سيكون أكثر شهرة عالمياً، مؤكدة أنه مع التطور تم اكتشاف أن كل شيء مستخرج من المغناطيس مثل “بودرة الحديد” تحارب بشكل أساسي التجاعيد والتقدم بالسن المبكر.

وأضافت “كريستال”، خلال لقائها ببرنامج “بي لايف”، المذاع على قناتي “روتانا خليجية” و”LBC” الفضائية، أن الماسك عبارة عن عجينة لينه وقطعة من المغناطيس، يفرد الماسك على الوجه بالطريقة المعتادة، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يتم استخدام قطعة المغناطيس المذكورة، وتغليفها بقطعة من النايلون ونقربها من الوجه وسنلاحظ أنه يتم نزع الماسك من الوجه نهائياً.

 وأشارت أخصائية التجميل، إلى أنه يمكن تكثيف عدد مرات استخدام الماسك المغناطيسي للحصول على نتيجة أسرع لبشرة أكثر نقاءً ونضارة، موضحة أن هذا النوع من الماسكات يصلح لجميع الأعمار حتى الشباب من سن 16 عاماً.

وأوضحت “سكر”، أن كل أنثى بلغت وبدأت الإفرازات الدهنية تظهر علي بشرتها بسبب تغير الهرمونات يمكنها أن تستخدم الماسك المغناطيسي، حيث أنه يحتوي على فيتامين ” A،E،D ” التي تساعد على علاج التجاعيد، كما أن الماسك يحتوي على مادة تشبه بذر العنب والتي تعمل على امتصاص الشوائب من البشرة بشكل صحي.

واختتمت أخصائية التجميل، بقولها إن الماسك المغناطيسي يتم استخدامه على حسب طبيعة كل بشرة ودرجة احتياجها للتنظيف، وتكراره يعطي إطلالة لبشرة صافية وخالية من الشوائب والدهون.