effective measure

بالفيديو.. شاهيناز تكشف لـ”روتانا” عن تفاصيل ألبومها الجديد

عرب وود

الخميس 06 أكتوبر 2016 الساعة 08:55 PM (بتوقيت السعودية)
شاهيناز
email

تحدثت المطربة شاهيناز عن حقيقة اعتزالها الفن، قائلة: إنها لم تعلن في أي منبر إعلامي عن اعتزالها، موضحة أن الجمهور هو من ربط بين ارتدائها الحجاب واعتزالها.

وأوضحت شاهيناز، خلال لقائها ببرنامج “عرب وود”، المذاع على قناة “روتانا سينما”، أن الجمهور تداول أخبار عن اعتزالها ظنا منهم أنها سوف تبقى في المنزل، ولكنها لم تعلن عن هذا أبداً.

وأكدت المطربة شاهيناز، أنها لا تحصر نفسها في نوع غنائي معين كما تحدث البعض بأنها سوف تتجه إلى الأغاني الدينية والوطنية، مشيرة إلى أنها لا تمانع أن تؤدي الأغاني العاطفية ولكنها تبحث عن الكلمات الراقية الغير مبتذلة أو المسفة.

وكشفت عن كواليس ارتدائها الحجاب، مؤكدة أنها كانت تفكر في ارتداء الحجاب قبل أن تحترف مجال الغناء، وأنها عندما أقدمت على الخطوة لم تضع أمامها أي حسابات أخرى ولم تفكر في مستقبلها الفني، وأنه بالرغم من أنه تزامن مع مرض طفلها إلا أنه ليس له علاقة بمرضه، مضيفة أنها استقبلت عدداً من التهاني المختلفة التي جاءتها من الجمهور ومن الوسط الفني.

وكشفت شاهيناز عن الميني ألبوم الجديد الذي تقوم بتحضيره في الوقت الحالي والذي يقوم زوجها بإنتاجه، ولفتت إلى أن عدد الأغنيات يتراوح بين أربعة إلى ستة أغاني، وأنها تعمل مع نفس الفريق الذي نجحت معه من قبل منهم الشاعر أيمن شحات ومحمد عبد الحميد، مشددة أن زوجها لن يدفع أمواله في شيء يظن أنه سوف يفشل.

لمشاهدة الحلقة كاملة:-