effective measure

بالفيديو..سارة سلامة لن تشارك هذا النجم أي عمل أخر

عرب وود

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 الساعة 09:29 PM (بتوقيت السعودية)
سارة سلامة
email

أعربت الفنانة سارة سلامة ، عن سعادتها بمشاركتها مع فريق عمل فيلم “أخلاق العبيد”، خاصة الفنان خالد الصاوي، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى دائما التعاون معه.

وكشفت سارة خلال لقائها ببرنامج “عرب وود” المذاع على فضائية “روتانا سنيما”، عن دورها بالفيلم، وهو فتاة ليل تدعى ريهام، تقع في الحب، ثم تتوالى الأحداث، مؤكدة أنها كانت تحب هذه النوعية من الأدوار، مقتبسة من شخصية النجمة سعاد حسني في فيلم “بئر الحرمان”.

وأضافت سارة أنه ليس هناك أي تفاصيل عن خوضها تجربة الفوازير، فيما قالت عن الفنان محمد رجب بالرغم من نجوميته، فلن تشاركه في أعمال مرة أخرى بعد فيلم “صابر جوجل”، وذلك بسبب مشاكل على المستوى الشخصي، موضحة عدم مشاركتها أيضًا للمخرج محمد حمدي في أي أعمال أخرى.

فيلم “أخلاق العبيد” بطولة خالد الصاوي، و سارة سلامة ، وسلوى عثمان، ومحمد شرف، ومن تأليف علي الجندي، وعصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم.

أما فيلم “صابر جوجل” الذي عرض بموسم عيد الأضحى الماضي، فقام ببطولته محمد رجب، وراندا البحيري، وسارة سلامة، ولطفي لبيب، وإيهاب فهمي ومن تأليف محمد رجب، ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية تدعى صابر علي الطماني، رجل بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، لذا يطلق عليه صابر جوجل، وتدخله براعته في عالم كامل من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية مع رجال اﻷعمال، ويقوم بالهرب إلى إحدى الدول اﻷوروبية بعد واحدة من تلك الصراعات، لكن اﻷمر لا ينتهي عند هذا الحد.

الحلقة كاملة: