effective measure

بالفيديو.. جو رعد يكشف تفاصيل ألبومه الخليجي الأول

برنامج سيدتي

الخميس 06 أكتوبر 2016 الساعة 09:02 PM (بتوقيت السعودية)
جو رعد
email

قال الفنان جو رعد ، إنه يستعد لإطلاق ألبومه الخليجي الأول خلال الفترة بين شهري نوفمبر وديسمبر المقبل، موضحا أن نجاح أغنية “شعندك” هو الذي شجعه لعمل ألبوم خليجي.

وأضاف “رعد”، خلال لقائه ببرنامج “سيدتي”، والمذاع على قناة “روتانا خليجية”، أنه تعامل في ألبومه الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء الذين يعملون لأول مرة لهم، موضحا أنه عمل مع ملحنين من العراق والكويت حيث خلط اللحن العراقي بالكلمة السعودية.

وأكد الفنان جو رعد، أنه لم يجد صعوبة في اللهجة الخليجية التي يعشقها منذ الصغر، نظرا لسفره الدائم إلى المملكة العربية السعودية، موضحاً أنه يحب أن تكون كلمات أغانيه بها مصطلحات يتم ترديدها بين الناس، لأن هذا العصر لا يريد الكلمات التي تدفعنا للتخيل، بل الكلمات التي نرددها ونشعر بأنها قريبة منا.

وأشار إلى أن إحدى أغاني ألبومه الجديد بنى كلماتها على جمله خليجية سمعها وأعجب بها، مؤكداً أنه قام بمحادثة شاعر وملحن ليضعا اللحن والكلمات التي تتناسب مع تلك الجملة.

“شعندك” هي الأغنية الرابعة للفنان جو رعد، والتي يغنيها باللهجة العراقية بعد أن غنى باللهجتين  اللبنانية والمصرية، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر.