effective measure

 مصطفى العلي يوضح لـ”روتانا” نقطة التحول في حياته الفنية

عرب وود

الجمعة 07 أكتوبر 2016 الساعة 09:29 PM (بتوقيت السعودية)
مصطفى-العلي
email

قال الفنان مصطفى العلي ، إن بدايته كانت في مسرح الجامعة، مؤكدا على حبه للفن منذ صغره، مشيرا إلى إن أول مسلسل له في حياته الفنية، مسلسل “الحكر” مع النجم فتحي عبد الوهاب، والمخرج أحمد صقر، والذي أضاف له كثيرا، واكسبه العديد من الخبرات.
وأضاف “العلي” أثناء استضافته ببرنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سنيما”، أن ظهوره دائما في أدوار ضابط الشرطة، وخاصة مسلسل “شهادة ميلاد” الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، يأتي بسبب وجود مصداقية في الشخصية التي يقدمها حتى لو كانت شخصية متكررة، وهو ما دفعه للموافقة على تقديم دور ضابط شرطة كضيف شرف بمسلسل “ليالي الحلمية” مع المخرج مجدي أبو عميرة في رمضان الماضي.

وأكد مصطفى العلي أنه استفاد من النجم الراحل نور الشريف على المستوى الشخصي والمهني، أثناء مشاركته في مسلسل “خلف الله”، مؤكدًا أن الالتزام داخل ستوديو التصوير، هو أهم شيء تعلمه.
وأشار إلى أن المخرج مدحت السباعي، رشحه لمسلسل “نظرية الجوافة” مع الفنانة إلهام شاهين، ومن ثم رشح لمسلسل “شمس” مع الفنانة ليلى علوي والمخرج خالد حجر، والذي كان نقطة تحول كبيرة في حياته الفنية.
وكشف مصطفى عن أعماله القادمة، قائلا أنه يسجل حاليا مسلسل إذاعي، مضيفا أنه انتهى مؤخرا من فيلم “رحلة يوسف”، الذي قام بتصويره في المغرب.