effective measure

ما السر وراء رفض فريال يوسف 3 أعمال درامية؟

عرب وود

الخميس 01 سبتمبر 2016 الساعة 08:24 PM (بتوقيت السعودية)
1 (1)
email

كشفت الفنانة فريال يوسف ، عن السبب الذي جعلها ترفض الكثير من الأعمال الدرامية التي عرضت عليها في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت فريال يوسف إنها رفضت “أزمة نسب، والكيف، والخروج، وشهادة ميلاد”، وذلك من أجل التفرغ لمسلسل سقوط حر، مؤكدة أنها وافقت على المشاركة فيه بسبب المخرج شوقي الماجري، والذي تؤمن بقدراته وأنه على مستوى راقي وعالمي في التصوير.

وقالت “فريال يوسف”، خلال لقائها ببرنامج “عرب وود”، والمذاع على قناة “روتانا سينما”، إنها أحبت العمل مع الفنانة نيللي كريم، إضافة إلى كتابة مريم نعوم وحبها للعمل مع أحمد وفيق، وهو ما جعلها لا تترد في قبول العرض قبل قراءة العمل، مشيرة إلى أن أكثر المشاهد التي أحبتها بالمسلسل هي مشاهدها مع ابنتها المليئة بلحظات الصراحة والتلقائية.

وأوضحت الفنانة فريال يوسف ، أنها لم ترفض دورها في مسلسل “أزمة نسب” بسبب صغر حجم الدور، مؤكدة أنها لم تشعر بالراحة التي تجعلها تشارك في العمل ولذا رفضته، موضحة أن الفن بالنسبة لها ليس لأكل العيش.

وفيما يخص الشائعات التي تتعرض لها فريال يوسف وخاصة ما يتعلق بسرقة خطيبها السابق لشقتها، والتي أشيع أنها كتبتها باسمه بالإمارات، قالت إن من يعرفونها يدركون جيدا أنها بعيدة كل البعد عن الغباء.

وتابعت فريال يوسف : “أنا طيبة بس مش هبلة”، مشيرة إلى أنهم أشاعوا مرتين بتونس تعرضها لحادث أدى إلى وفاتها.

وأشارت “فريال يوسف”، إلى ابتعادها عن الأعمال التونسية منذ عام 2005 بسبب انشغالها بعمل الأبحاث والسفر لإنهاء رسالة الدكتوراه الخاصة بها، موضحة أنها تابعت الأعمال التونسية في شهر رمضان، وأنهم يملكون أفكاراً وممثلين رائعين شكلا ومضمونا.

ووجهت الفنانة فريال يوسف رسالة لقنوات “روتانا”، والتي قالت إنها تحبها منذ الصغر، حيث تربت على برامجها، وأنها مرتبطة بذكرياتها في فترة الجامعة.

وتعكف الفنانة فريال يوسف ، في الوقت الحالي، على تصوير دورها في “السبع بنات”، وهو من بطولة علا غانم، وريم البارودي، وإيمان العاصي، ودنيا المصري، ومريهان حسين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

لمشاهدة الحلقة الكاملة