بالفيديو.. للرجال.. هذه موضة الأزياء في 2017

برنامج بي لايف

الخميس 05 يناير 2017 الساعة 06:00 PM (بتوقيت السعودية)
email

قال ماريو متري، صاحب دار أزياء، إنه الاهتمام بالتصميمات يعتمد على الراحة للرجال ، لافتا إلى أن الرجال يعتمدون أكثر على  الملابس الجاهزة بعكس ما يقدمونه في الأزياء الخاصة بهم.

وأضاف “ماريو”، خلال لقائه في برنامج “بي لايف”، المذاع على قناتيّ “روتانا خليجية” و””LBC الفضائية، والذي تقدمه الإعلاميتان، ساشا دحدوح ونانسي ياسين، أن المواد المستخدمة في صناعة التصميمات يتم استيرادها من الخارج مثل القماش والأزرار وغيرهم،مشيرا إلى أن ألوان أزياء 2017 تميل للغوامق وموضة الكاجوال تنتشر هذا العام.

وأوضح أن ياقة القميص يجب أن تعلو بمسافة 5 سنتيمترات لأعلى، أما رابطة العنق تكون منحوتة على الطريقة الإيطالية للموديل الرفيعة “سليم”.

وتابع صاحب دار الأزياء الرجالي، أنه يجمع بين مجموعة من الألوان الجريئة مثل الكحلي والأسود، والأصفر الجملي مع الزيتي، والزيتي مع الجينز، لافتا إلى أنه يربط بين الكاجوال والكلاسيك في بذلة واحدة.

واستكمل “ماريو”، أن موضة أزياء الرجال لعام 2017 تعتمد في تصميماتها على قطع من الستان مع القماش العادي، ودمج مجموعة من العصور بالتصميم للحصول على إطلالة أكثر إبهارا للرجال، مشيرا إلى أن العام المقبل يعتمد في التصميمات على بعض الألوان الأكثر جرأة مثل الأزرق الفاتح.