effective measure

بالفيديو.. رئيس نادي الخليج يطالب بالاستعانة بقامات الاتحاد السابق

برنامج كورة

الأحد 08 يناير 2017 الساعة 12:45 PM (بتوقيت السعودية)
الاتحاد
email

قال رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، إنه تجربة أحمد عيد مع الاتحاد السابق ناجحة ومثمرة برغم اختلاف البعض في تقييمها، مطالبا الاتحاد الجديد بتلافي الأخطاء السابقة.

 وأشار “الباشا”، خلال لقائه في برنامج “كورة”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، والذي يقدمه الإعلامي خالد الشنيف، إلى ضرورة تعاون الجميع لدعم رئيس الإتحاد الحالي وفريقه من أجل نهضة الرياضة، مشددا على أنه  لو كان مسئولا بالاتحاد الحالي لاستعان بالقامات السابقة لخدمة الكرة السعودية، داعيا إلى ضرورة الاهتمام بلجنتي الانضباط والتحكيم لما لهما من تأثيرات سلبية في السابق على الكرة السعودية.

وعن احتمالية أن يكون وجود “زين نصر” بالاتحاد مكسبا لنادي الخليج، أكد “الباشا”، أن “زين” رجل يتمتع بالأمانة والشرف والصدق، لافتا إلى أن الاتحاد تشرف بوجود زين نصر فيه، معربا عن ثقته في أنه سيكون عل مسافة واحدة من الجميع وبحيادية تامة.

وأوضح رئيس نادي الخليج، أن لجنة الحكام وقت عمر المهنى فشلت في تقديم حكام يديرون مباريات بصورة سليمة، وهو ما جعلها محط امتعاض من الشارع الرياضي والندية على مدار أربع سنوات.

ويرى “الباشا”، أن هناك أخطاء كثيرة وضغوط ساهم فيها رؤساء الأندية، تعرض لها الحكام من قبل الإعلام ورؤساء الأندية، مشيرا إلى أن عدم وجود حوافز ودورات تدريبية في الفترة السابقة ساهم في عدم تأدية  الحكام لدورهم بشكل سليم.

وعن الأسباب التي دعت نادي الحليج للاستعانة بباتريك، قال إن التعاقد مع باتريك كان خلال فترة عدم استقرار مادي وفني وإداري بالنادي، وكان هناك قناعة بالمستوى الفني له، إلا أنه اتضح أن طريقته الفنية لا تتناسب مع الإمكانيات الفنية لنادي الخليج، حيث كان عليه التعامل مع المعطيات وأماكن القوة لدى كل  لاعب بالفريق، في حين أن كابتن جلال قدري يمتلك من القدرات الفنية ما يؤهله لقيادة فريق الخليج إلى مستوياته المأمولة.