أبراج

category
banner

برج النمر

ينتمي الى مواليد برج النمر من وُلدوا في الأعوام: 1902 - 1914 ـ 1926 ـ 1938 ـ 1950 ـ 1962 ـ 1974 ـ 1986 ـ 1998 - 2010 - 2022
يكرر البرج كل 12 عاماً، ويبدأ عام النمر من 8 فبراير إلى 21 يناير في العام الذي يليه
إنه ذلك الكائن الساحر، يسحرك بابتسامته، يفتنك بثقته بنفسه، تحبه بدون إرادتك، إنه يملك جاذبية فائقة، تسحرك لا مبالاته بكل العوائق التي تصيبه أكثر من الناس العاديين، فالمصائب تأتي إليه قاسية تكسر الظهر لكنه يقاومها بشجاعة يحسد عليها، أصدقاؤه كثر لا يمكن إحصاؤهم، يحبون إشراقه ومرحه، يحبون ثقته بنفسه، الحقيقة أن ثقته بالمستقبل مرعبة.
يثق دائماً أن الغد أفضل من اليوم، ولذلك تراه متهوراً متسرعاً سريع التفكير، سريع الغضب، إنه إنسان لا تهمه المادة يراها تراباً، إنه كائن يحب السفر، مستقل استقلالية مرعبة، لن يهتم لرأيك به ولن يأبه لتعنيفك له على أخطاء ارتكبها، يشعر أنه دائماً على صواب، لا مجال لأن يعترف أمامك بأنه مخطئ، مجادل، مناقش، محاور، إنه خدوم، لا تراه مهتماً بأعماله كما يهتم لعملك.
وأسوأ أنواع النمور هي النمور التي تولد في فمها ملعقة من ذهب، تراه لاهياً فرحاً يبدد ماله دون أي شعور بالمسؤولية.
همه دائماً نظرات الناس، يفعل أي شيء لتبقى نظرات الناس عليه واهتمامهم به. يحب أطفاله ويغدق عليهم من ماله ووقته وحنانه، إنه كائن حسي يحب الحياة، يحب الطعام، يحب الجمال، يحب السفر، الأصدقاء، السهر، كل المتع التي تشيع الغرائز.
غالب النمور في بداية حياتهم يكونون غير مسؤولين، مغامرين، تشيلهم الحياة وتحطهم قبل الاستقرار، يقبلون بأية فرصة عمل تأتيهم أو أية فرصة للربح، خاصة إذا كانت تتعلق بسفر أو برؤية دنيا جديدة، فالنمور يولدون وفي داخلهم حب للهجرة والسفر وتوق للتعرف على كل جديد، لكنه وإجمالاً من أكثر الأبراج حظاً، دائماً ترى حوله الأصدقاء السيئين الطامعين والانتهازيين، لأن النمر من الأبراج التي تملك طيبة قلب كبيرة وثقة بالناس وبنفسه كبيرة أيضاً.
إنه كريم ومعطاء وخجول في الوقت نفسه ولذلك تراه يكون دائماً لقمة سائغة لهؤلاء، ومع ذلك فهو دائماً يملك المقدرة على البدء من جديد، ويثق مجدداً بأصدقاء آخرين مرة أخرى، وهو عصبي، حين تشتعل نيرانه أفضل ما تفعله معه هو السكوت.

برج النمر اليوم

الخميس 07 يناير 2016

النمر في عام القرد
عام من الكذب والخداع والوعود الزائفة، والآمال التي لا تتحقّق، يجب أن يحذر منها صديقنا النمر، أناس ليسوا أهلاً للثقة يحيطون به. وهموم مالية تتربص به في كل مكان، يجب أن يحذر من أفخاخ تنصب له، أو مؤامرات يتعرض لها، يجب أن يوثّق كل ما يفعله أو يقوم به بعقود، لا مجال في هذا العام للثقة، ولا أتمنى عليه الدخول بمشاريع جديدة، ليس متأكداً هو من معرفته بتفاصيلها، كي لا يضع سمعته أو ماله في الميزان.
عام يشعر فيه بحاجته إلى كل شخص قديم من أصدقائه، المال قليل، وربما يفقد أحد الأقارب أو الأحباب، هناك تغيّر في حياته هذا العام في العمل أو السكن.