أبراج

category
banner

برج الكلب

ينتمي الى مواليد برج الكلب من وُلدوا في الأعوام: 1910 - 1922 ـ 1934 ـ 1946 ـ 1958 ـ 1970 ـ 1982 ـ 1994 ـ 2006 - 2018 - 2030
يكرر البرج كل 12 عاماً، ويبدأ عام الكلب من 10 فبراير إلى 29 يناير في العام الذي يليه.
يفعل كل شيء بمتعة وحب، عمله، صداقاته، طعامه، معاييره ومعتقداته لا تخضع أبداً لمعايير الآخرين ولا المجتمع.
الرجل المتمرد على كل القواعد، هذا الكائن يخضع لمزاجه بالدرجة الأولى وغرائزه وحاسته السادسة في الأحكام بالدرجة الثانية وآراء أصدقائه والمقربين بالدرجة الثالثة، عادل هذا المولود يبحث عن العدالة أينما وجدت، عقله يعمل دائماً لخدمة غيره ومجتمعه ويعتبر نفسه ممثل العدالة فيمن حوله، إنه جاهز لحل المشكلات والشجارات، ويخصص لها وقتاً طويلاً دون كلل أو ملل؛ ولذلك هو شديد النجاح في المحاماة والقضاء، شريف، شجاع.
يكره الكذب، كما يكره الموت، شديد النقد، مثالي في تصرفه، متواضع، لا يحب البذخ ولا تعنيه المادة إلا لإسعاد من حوله، أحكامه دائماً تخضع لمزاجه ومعتقداته الخاصة، قليل الثقة بنفسه؛ وهو لهذا يحاول السخرية من غيره ويحاول نقدهم ليغطي قلة ثقته بنفسه.
تراه أحياناً هادئاً، مسترخياً، يحب العزلة والجلوس في البيت، عصبي هذا المولود لكنه شديد التحمل وحتى يصل للتوتر العصبي يكون قد تحمل كثيراً، محبوب هذا المولود لطيبته وإنسانيته ومحبته للآخرين، يهب كل وقته للشريك، رقيق في عمقه وحساس وخجول، أصدقاؤه قلائل لكنهم دائمون.

برج الكلب اليوم

الخميس 07 يناير 2016

الكلب في عام القرد
لو سمعت نصائح المختصين ومن هم أكبر منك عمراً لكان هذا إلهاماً للإنجاز، لأنك تستطيع الاستفادة من المحبة والمساعدات الموجودة حولك، ولأن حظوظك ستأتي من أصدقاء أو غرباء أكثر من جهدك الشخصي أوليس أصدقاؤنا هم جهداً شخصياً أيضاً.
عام للتقدّم فأنت تملك جاذبية تستقطب الآخرين، ويساعدك ذكاؤك وتعرف مصلحتك وتحاول اقتناص الفرص وجمع المساعدات للوصول إلى الأفضل، عام للارتباط بامتياز لو كنت خالياً، أو لإنجاب طفل، أو للتحسّن الوظيفي، ولكن كل هذا بمساعدات، وقد تفكر بسفر مجدٍ مالياً ومعنوياً، أو تنال نتائج إيجابية لجهود بذلتها سابقاً. وثّق عقودك، وتأكد قبل أن تدخل مشاريع جديدة.