أبراج

category
banner

برج القرد

ينتمي الى مواليد برج القرد من وُلدوا في الأعوام: 1908 - 1920 ـ 1932 ـ 1944 ـ 1956 ـ 1968 ـ 1980 ـ 1992 ـ 2004 - 2016 - 2028
يكرر البرج كل 12 عاماً، ويبدأ عام القرد من 2 فبراير إلى 21 يناير في العام الذي يليه.
إنه الكائن الأذكى والأكثر طموحاً في دائرة الأبراج الصينية، ماكر، لعوب، فاتن، جذاب، ساخر.
طموحه كبير، يعرف طاقاته ويستخدمها جيداً للوصول إلى المراكز الأفضل.
يستطيع فعل كل شيء للوصول إلى أهدافه، ولن يسمح لأي عوائق أن تقف بينه وبين هدف أراد تحقيقه.
مغامر طموح يقدر الناس حق قدرهم، دبلوماسي.. هذا المولود لا يحب الشجار.
يملك ذكاءً لو توزع على أربعة رجال لكفاهم لحياة صالحة ومريحة.
سريع التعلم بل يهوى التعلم. لا يعترف بالعمر ولا بالظرف، لن يسمح للجهل أن يهزمه ويتعلم من تجاربه الشخصية، فهو لا يخطئ الخطأ نفسه مرتين.
ثقته بنفسه مرعبة، يثق بقدراته ويقدر نفسه حق قدرها، لن يحلم بما لا يستطيع تحقيقه، إيجابي، حيوي، فعال، يتفاعل مع الناس بطريقة جميلة، أصلاً لا يستطيع العيش بدون الناس أو بدون أصدقاء ومحاورين ومستشارين، كتوم وسري، قلما يبوح بسر الآخرين ولا حتى بسره، يستطيع التعامل مع كل الطبقات وكل الأجناس.
ممثل هذا المولود، المشكلات الصعبة في حياته دائماً تزوده بالطاقة فيصبح أكثر فاعلية وأكثر جاهزية للانطلاق تجاه الأفضل.
إنه ذلك المخترع البارع الخلاق الذي يفكر بنفسه وبالآخرين كيف يفيدهم وكيف يستفيد منهم.
إنه كائن محبوب مرح محاور ذكي، له العديد من الصداقات، يحافظ على مظهره أمام الناس، ولا يحرج أحداً، غير تصادمي ولا يحب المشاجرات.
مخلوق طموح عنيد في الوصول إلى أهدافه، دائماً يفكر بالغد وبتأمين مستقبل أفضل له ولمن حوله، لن يتضايق أبداً لو نجحت قبله بل سيساعدك لأنه يملك الثقة الكاملة أن نجاحه آتٍ وأنه سيصبح أفضل. ذاكرته قوية جداً لن ينسى ما قدمته له ولا ما قدم لك.

برج القرد اليوم

الخميس 07 يناير 2016

القرد في عام القرد
إنه عام من الإنجازات، لا تظن أن الصعوبة الآتية في بداية العام دائمة عزيزي القرد، بل تزول الصعوبات منتصف العام وتتحسّن أمورك، إنه عام منجز تحاول فيه دخول مشاريع وسوف تكون ناجحة، تحاول تعويض خسارتك السابقة وتنجح.
عام جميل أعدك، أمورك تتحسّن، الرفاهية متوافرة، ربما تسافر وترتّب أمورك المالية، تترقّى في عملك أو تنال ثناءً ومديحاً، وتتعرّف على ناس يفيدونك في عملك ويعزّزون مراكزك المالية والاجتماعية.
تهتم فيه بأقربائك وأهلك وتحاول تحسين أوضاعهم وترتيب أمورهم، يعتمد عليك من حولك وتنجح في مساعدتهم، هذا عام من الخطوات الناجحة فتفاءل.