أبراج

category
banner

برج الخنزير

ينتمي الى مواليد برج الخنزير من وُلدوا في الأعوام: 1911 - 1923 ـ 1935 ـ 1947 ـ 1959 ـ 1971 ـ 1983 ـ 1995 ـ 2007 - 2019 - 2031
يكرر البرج كل 12 عاماً، ويبدأ عام الخنزير من 30 يناير إلى 17 فبراير في العام الذي يليه.
إنه ذلك الكائن اللطيف الطيب، الطيبة مجسدة فيه، فهو يسامحك ويغفر لك مهما فعلت، سريع النسيان لأخطاء الآخرين، شديد التذكر لفضائلهم، قلما يخون هذا الكائن وقلما يفكر بالغدر.
إنه واضح صافٍ كالبلور، داخله طفل يفيض محبة وتسامحاً لكل من حوله، هو مفرط في اللطف وعلى حسابه ومهما حملته من أعمال، هذا الكائن الصادق، الصافي، لا يحتمل الكذب ولا الكذابين، لا يحتمل النفاق ولا المنافقين إنه شديد المجاملة، شديد الدبلوماسية ولكنه قلما يكذب، عامل مجد ومجتهد، ينهي عمله بكل هدوء وسلامة ودون شكوى.
شديد الذوق في تعامله وفي سلوكه وفي عمله، ولن يحاول جرحك أبداً، ولن تسمع منه كلمة فظة أو سيئة على الرغم من أنه يملك مفردات نابية في اللغة إلا أنه قلما يستعملها بقصد الشجار.
كريم هذا المولود، كريم بماله، كريم بوقته، عنيد لا تعرف مقدار عنده وإصراره إلا إذا عاملته؛ فهو قادر على الوصول إلى أفضل المراكز بعنده وإصراره ودأبه وجده، إنه يملك إرادة فولاذية ومخالب من فولاذ تجعله يتسلق القمة دون ملل أو تعب ويصمت دون شكوى أو ضجيج.
كائن شديد الحساسية، شديد الحنان يتطلب من الآخر حنان الأمومة، يكره الروتين ويبحث عن الجديد دائماً، إنه شعلة من النشاط والحيوية، يحب أن يرى الناس ويجادلهم. ويعلمهم ويتعلم منهم، يحب السفر والترحال ورؤية بلاد جديدة والتعرف على أناس جدد والدخول في علاقات جديدة، باحث عن الحقيقة دائماً، طوباوي وحالم، رومانسي وخيالي، لا يتناسب مع ضرورات هذا العصر، لذلك تراهم دائماً معرضين للصدمات العاطفية والاجتماعية والمادية.

برج الخنزير اليوم

الخميس 07 يناير 2016

الخنزير في عام القرد
يضع بيضه كله في سلة واحدة ويجلس لأشهر في مفاوضات، كل مواضيعه معلّقة على الأقل في بدايته، فقد تضايقك إرباكات مادية ومعنوية، جهود كثيرة ومال كثير يدفع دون مردود واضح، لكنه في النصف الثاني من العام تبدأ أموره بالتحسّن وعلى الأصعدة كافة، مالياً وعاطفياً.
تتحسّن علاقاته الاجتماعية بعد فترة من الضيق المالي، تأتيه انفراجات من أكثر من جهة بمعاونة الأصدقاء والمساندين، عام جميل لكنه بحاجة للصبر والهدوء.