أبراج

category
banner

برج الأرنب

ينتمي الى مواليد برج الأرنب من وُلدوا في الأعوام: 1903 - 1915 ـ 1927 ـ 1939 ـ 1951 ـ 1963 ـ 1975 ـ 1987 ـ 1999 - 2011 - 2023
يكرر البرج كل 12 عاماً، ويبدأ عام الأرنب من 22 يناير إلى 15 فبراير في العام الذي يليه
إنه ذلك المخلوق اللطيف الناعم الرقيق الحساس المزاجي الانعزالي الانطوائي الأناني الذي يحب نفسه بالدرجة الأولى. إنه كائن محبوب لأنه لن يزعجك أبداً في علاقته معك، إنه مخلوق يعرف حدوده جيداً.
إنه يحب حياته، يحب جسده، شعره، يؤرقه أي اعتلال في صحته التي يحاول دائماً أن يوحي لك بأنها ليست بخير، مع أنه يتمتع طوال عمره بصحة جيدة وعمر مديد.
إنه من هذه الأنواع من الناس الذين يعتبرون أن من الذكاء تمثيل دور الغباء، إنه ذكي بالفطرة، يملك ذكاءً خاصاً بترتيب أموره ترتيباً يتناسب مع قدراته العقلية والجسدية والمادية.
إنه محظوظ مادياً، لا يمكن أن يخلو من الكفاف وهذا دائماً بمساعدة أصدقائه، كما أنه كائن يعرف من أنت، إنه يخترقك بعينيه الباهتتين ويعطيك حجمك الحقيقي، لكنه أبداً لن يعاملك حسب حجمك، بل سيعاملك بلطف واحترام، إنه متكيّف مع كل الطبقات وكل الظروف، دبلوماسي، قاطع كالسيف، يأخذ قراراته ويرتب أولوياته ويتصرف على أساس مصلحته الشخصية.
ثقته بنفسه عظيمة ولو أنه دائماً يحاول أن يوحي لك بالعكس، إنه من هؤلاء الناس الذين يستطيعون العيش بمفردهم وفي أسوأ الظروف.
إنه يحب الناس ومحبوب من قِبلهم، شكله مرتب وأنيق مهما كان مستواه المادي، إنه كالأرنب الحقيقي يتروّى قبل أن يقفز، وإذا قفز فلن يقفز أبداً دون نتيجة، إنه لا يتدخل بشؤون الآخرين ولن يسمح لهم بالتدخل في شؤونه.
والحقيقة ليس من أحد عنده أهم من نفسه ولا حتى أولاده،
هو حساس إلى درجة لا توصف، إنه خفيف ولطيف مرغوب به في المجتمعات، ولكنه لو أحب امرأة أخلص لها، وإذا خانها فسيخون خيانات عابرة ولن يهدم حياته لأجل امرأة ولن يهدم زواجه ولن يطلّق، إنه بيتوتي يضع بيته في المقام الأول ويحب العودة دائماً إلى ذلك المنزل الأنيق، منزله حيث أملاكه، ثيابه، والإستريو والتليفزيون ودولة القهوة وحيوانه المفضل، إنه ليس من النوع الذي يحب التجديد أو التغيير لا في البيت ولا في الزوجة ولا العمل ولا حتى بطريقة انتقاء ثيابه التي دائماً ما تكون أنيقة وكلاسيكية وتصلح لكل المناسبات.

برج الأرنب اليوم

الخميس 07 يناير 2016

الأرنب في عام القرد
ذكاؤه مشتعل وعلاقاته كثيرة والمال كثير ولكنه يحتاج للطفه المعهود ومفاوضات طويلة؛ فهو لن يأتيه بدون جهد عام للسفر والرفاهية، وقد يشتري أكثر من اللازم أو من المعتاد من ثياب أو يقوم بتغيير لعقار أو ديكور لمحله أو مكتبه..
أنت تثبت وجودك وتشعر أنك مهم مع من حولك، وعملك سيشهد الازدهار ويحمل السعادة وليس على صعيد المال وحسب، بل على صعيد مركز جيد أو أهمية تمنح له، وسلطة للتحرّك.. عام جيد للارتباط أو للسعادة الأسرية، أفراح أو هدوء واستقرار.