أبراج

category
banner

صفات الميزان الجيدة

العدل والحكمة، متردد لا يتسرع في اتخاذ القرارات، الذكاء والفطنة، يحب الناس، حمامة سلام، يبحث عن تحسين علاقته مع من حوله، يقيم علاقات طيبة، يحب الجمال، كريم، محاور، يحب العائلة، نظيف، مناقش.

صفات الميزان السيئة

جريء دون تحفظ، يكره تلقي الأوامر من أحد، الإفراط في الحب والأكل، القلق والاضطراب، عصبي، عفوي، يكره الضجة، التقلب والتنقل من حال إلى حال، غير سري.

متفرقات

جريء دون تحفظ، يكره تلقي الأوامر من أحد، الإفراط في الحب والأكل، القلق والاضطراب، عصبي، عفوي، يكره الضجة، التقلب والتنقل من حال إلى حال، غير سري.

برج الميزان

برج الميزان ـ يوم السعد: الأحد. ـ رقم الحظ: 8. ـ المعدن جالب الحظ: الفضة. ـ الحجر جالب الحظ: الياقوت البني. ـ اللون جالب الحظ: الوردي. ـ الكوكب الحامي: الزهرة. ـ مرضه المتوقع: الكليتان. ـ شعاره: أنا أزين. ـ الطعام المفيد: الفريز.

صفات الميزان

محب للجمال والسلام، مرهف في الذوق والتعامل السلس، يعرف قيمة العمل، لأنه يكره طلب المساعدات ولذلك فهو دائماً يبحث عن عمل شريف يدر عليه المكاسب المالية ليعيش براحة ورفاهية، يحب العدل ولا ينسى من أحسن إليه، يحب الرفاهية والكمال والأناقة في التصرف واللباس، مبذر يوازن أموره المالية لكنه لا يتمالك نفسه أمام الجمال فيشتري حتى لو لم يلزمه، اجتماعي هذا المولود، الناس خبزه اليومي، يحب الناس بطريقة جميلة، فهو يهتم بهم ويمنحهم الحنان والرعاية والمال والتعاطف ويتكلم عنهم بالخير والمدح ولا يتوانى عن خدمتهم بكل ما يستطيع، ليّن ودبلوماسي ولبق، يكره النزاعات والشجارات، باحث دائم عن السلام ومع ذلك فهو يتميز بالعصبية والتسرع والعفوية والحساسية، ولكن هذا متوازن تماماً مع رقته ولطفه فهو دائماً في حال مزاجية بين هذا وذاك، فهو إما متسرع وينجز أموره بسرعة ويعمل كثيراً دون كلل أو ملل، وإما متكاسل ومتثاقل وملول بين هذا وذاك، هو المولود الميزان يكره الانفعالات القوية والضغط على أعصابه والجهد العقلي الكبير، رغم أنه يقوم به ولكن حسب حاجته القصوى ومزاجه، ثرثار، يحب الحوار بل يتعلم منه، فهو يستفزك لتحاوره، ليفهمك ويعرفك ويتعلم منك ويفرّج عن همه وهمك . الشخص الذي يهتم بآراء من حوله، بطيء في اتخاذ قراراته، يتحدث كثيراً عن قراراته حتى لتظن أنه لن ينفذها ولكن حين يبدأ بالتنفيذ لا يسمع آراء من حوله بل يتجه نحو التنفيذ بطريق مستقيم دون رجوع، أمين يوثق فيه، يكره اللف والدوران، لا ينفع لدور المتملّق والمجامل، مع أنه يجامل ولكن هذا راجع لدبلوماسيته وكرهه أن يخسر أحداً وليس لخداعه، فهو كالطفل المكشوف الذي لا يخدع ولا يغش ولا يعرف الكذب حتى، فيه الكثير من العناد والمحبة للكتاب أو التعلم وحب الموسيقى أو الرسم، فنان مرهف، كثير الحساسية، كثير المزاجية، لكنه محب ومسامح وغفور ومعطاء .

برج الميزان اليوم

الأربعاء 18 يناير 2017

أنك ستشعر بضغط هائل بمجال العمل خلال هذه الفترة، بسبب تكليفك بالمزيد من المهام، عليك أن تضع كل تركيزك فى إنجاز هذه المهام.

برج الميزان

الثلاثاء 17 يناير 2017

خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة.

برج الميزان

الإثنين 16 يناير 2017

الصعيد المهنى يسوده الهدوء وخطواته خلال هذه الفترة ممتازة، وذلك يرجع لذكائك وقدرتك على التفاهم مع من حولك ومساعدتهم فى المهام المكلفين بها.

برج الميزان

السبت 14 يناير 2017

أنبهك من بعض التصرفات الصغيرة وقد يكون سببها عاطفياً أو عائلياً وحاول أن تخفف من النقاشات غير المجدية مع العائلة ولا تتصرف بتسرع  فليس ما يزعجنا دائماً سيئ فأحياناً الفرح يقلقنا وأنت تحتاج للتوازن وقد تمر بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في مستقبلك

برج الميزان

السبت 14 يناير 2017

قد تنشأ عدد من المشاكل الطفيفة اليوم فى مجال العمل التى تمنعك من القيام بعملك فى سلام، فأنت فى حاجة إلى جرعة كبيرة من الصبر خصوصًا عند التعامل مع المرؤوسين