أبراج

category
banner

صفات القوس الجيدة

ناجح، محبوب وجذاب، يقدر الصداقة، صبور، كريم، لا يحافظ على أسراره، محب للجنس الآخر، حساس، جريء، مرح، قادر على التفاهم مع أي كان، نشيط، منجز، يحب عمله.

صفات القوس السيئة

سريع الانفعال، يفتقر إلى الرشاقة، غيور، يحب المال، محب للتملك، عصبي، صريح أكثر من اللازم، متسرع، يحكي وينفذ بسرعة، مزاجي.

متفرقات

سريع الانفعال، يفتقر إلى الرشاقة، غيور، يحب المال، محب للتملك، عصبي، صريح أكثر من اللازم، متسرع، يحكي وينفذ بسرعة، مزاجي.

برج القوس

برج القوس ـ يوم السعد: الخميس. ـ رقم الحظ: 9. ـ المعدن جالب الحظ: الفولاذ. ـ الحجر جالب الحظ: أي حجر غامق. ـ اللون جالب الحظ: البنفسجي. ـ الكوكب الحامي: المشتري. ـ مرضه المتوقع: غدد، كبد، ورك. ـ شعاره: أنا ألاحظ. ـ الطعام المفيد: الخيار.

صفات القوس

صريح، صادق، عفوي في كلامه، تعرفه من حركاته الكثيرة في يديه وجسمه وعينيه، متسرع يأكل بسرعة ويتحرك بسرعة ويتصرف بسرعة ويجيب عن عشرة أسئلة مع بعض، شجاع، مبادر تجاه الآخرين، مليء بالحماس والحركة وثرثار، يتكلم عن كل ما قرأه وكل ما مر به وكل ما فكر به وما أحسه، يتمتع مولود القوس بالصراحة المفرطة وسيتكلم وبإسهاب عن عيوبك ولكن هذا لن يزعجك؛ لأن هذا الكائن الصادق يحبك ويحب مصلحتك ولذلك فهو ينقدك ويتكلم عن عيوبك لأنه يتمنى أن تصلحها وليس لمحبة النقد، لا يعرف المجاملة، ولا المصالح، بل لا يعرف كيف يرتّب أموره حين تتداخل فيها المصالح، مرح هذا الكائن وشديد السخرية، حوله دائماً الناس تسمع القصص المشوقة، لتسمع أصوات ضحكاتهم ولكنه مع ذلك عصبي، وإذا انتابته الثورة المفاجئة فأنت أول من سيفاجأ بردات فعله العصبية ولن تصدقها عن شخص مرح مثله، كريم هذا المولود ولا يعرف معنى كلمة ادخار، لكن كرامته العزيزة عليه والتي تمنعه من طلب دين أو قرض هي التي تجعله يبحث عن عمل شريف يدرّ عليه المال دون أن يطلب من أحد أي طلب، عصامي هذا المولود، يحب أن يبني نفسه بنفسه، واعتماده يكون على ذاته بالدرجة الأولى، ذاكرته قوية جداً على الرغم من تسرعه وعفويته لكنه يملك ذاكرة جيدة جداً فيما يتعلق بتجاربه وآلامه، أمين وموثوق ويكره الخيانة والكذب .

برج القوس اليوم

الجمعة 20 يناير 2017

ستواجه  بعض المشاكل الكبيرة فى عملك، وسيكون ذلك نتيجة لأخبار غير سعيدة ستصلك وتخرب حساباتك خاصة على مستوى العمل، لذلك يجب أن تكونوا  أكثر حذراً.

برج القوس

الخميس 19 يناير 2017

تتعرض لأوضاع صعبة وأنت في أمسّ الحاجة لوقوف الشريك الى جانبك لتتجاوزها بأقلّ ضرر ممكن.

برج القوس

الأربعاء 18 يناير 2017

تكون برفقة أشخاص محبطين يسعون إلى رفقتك على أمل أن تمدهم بالقوة النفسية.

برج القوس

الثلاثاء 17 يناير 2017

تكبر تطلعاتك فترنو الى منصب جديد لتعزيز موقعك في العمل، ولا سيما أن الظروف ملائمة للقيام بخطواتك.

برج القوس

الإثنين 16 يناير 2017

لابد أن تجدد خطط عملك، وذلك حتى تلاحق تطور الواقع المستمر، حاول أن تتجاهل الشعور بالكسل وأبدأ عملك بحماس .