أبراج

category
banner

صفات العذراء الجيدة

الصفات الجيدة مثابر، مجتهد، ملاحظ، ذكي، ذاكرته قوية، الصدق والإخلاص، القدرة على كشف الحقيقة، الحكمة والفطنة، اللطف، الإرادة القوية، يحافظ على مواعيده، متوازن اقتصادياً، دقيق، متحفظ، كتوم.

صفات العذراء السيئة

الصفات السيئة التشاؤم، التسرع والغضب، الإفراط في العمل، الجرأة حتى التهور، الصراحة، الخجل، عدم الثقة بالنفس، لا يحب الأقارب، صامت ويراكم في داخله حتى ينفجر، يفتقد عنصر الخيال، هادئ.

متفرقات

الصفات السيئة التشاؤم، التسرع والغضب، الإفراط في العمل، الجرأة حتى التهور، الصراحة، الخجل، عدم الثقة بالنفس، لا يحب الأقارب، صامت ويراكم في داخله حتى ينفجر، يفتقد عنصر الخيال، هادئ.

برج العذراء

برج العذراء ـ يوم السعد: الأربعاء. ـ رقم الحظ: 8. ـ المعدن جالب الحظ: الذهب الأصفر. ـ الحجر جالب الحظ: الجاد الأخضر. ـ اللون جالب الحظ: الأخضر. ـ الكوكب الحامي: عطارد. ـ مرضه المتوقع: الأمعاء، القولون. ـ شعاره: أنا أملك. ـ الطعام المفيد: الليمون.

صفات العذراء

صـفات العذراء البحث عن الكمال عنوان عريض للعذراء الناقد لكل ما تراه عيناه حتى في الأشياء، وهو سيد من يجده، أحكامه لا تخطئ، خاصة حين يريد أن يشاهد السلبيات، هذا لا يعني أنه لا يشاهد الإيجابيات فهو معتدل في أحكامه ويأخذها بعد صبر، يعرف أخطاءك ويتقبلك بها ويعرف حسناتك ويحبك لأجلها، مخلص حساس ويقدر نفسه والآخرين حق قدرهم، طيب، شديد الاهتمام بالآخرين ودائماً يبحث عمن يهتم به مثل اهتمامه بمن حوله؛ فهو الباحث عن نوعية من الحب الراقي وليس المبتذل، ينتقي أصدقاءه، من النوع القارئ لأفضل الكتب، مثقف، نظيف، هادئ التصرفات، لن تراه يتصرف تصرفات مبتذلة أو وقحة، شخص محترم، يكره الكذب والمجاملة مع أنه يجيدها أحياناً ولكن من باب الدبلوماسية وليس من باب الكذب، إنه كائن لا يحب المظاهر ولا الضجة ولا الكلام الفارغ، محب للوحدة، يبحث عن الواقع ويكره الأحلام، يحب الأعمال الفكرية، متحدث بارع ومقنع، ولكنه قليل التعبير عما يعتريه بل يحتفظ لنفسه بمظهر بارد وجاف ومهذب، صاحب قرار، متزن خجول في العمق، دقيق ونظامي، يقوم بأعماله على الوجه الأكمل ودون إهمال، شجاع، مقدام وواثق بنفسه، مستقل يحب تحكيم العقل في كل شيء، يكره الإهمال والفوضى والأشخاص غير العاملين، يكره الكسل والوقاحة والأنانية.

برج العذراء اليوم

الإثنين 20 فبراير 2017

قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت لبلورة الأفكار كما يجب.

برج العذراء

الأحد 19 فبراير 2017

يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية.

برج العذراء

السبت 18 فبراير 2017

تحولات سريعة في العمل ترتد ايجاباً على وضعك المادي والعائلي

برج العذراء

الجمعة 17 فبراير 2017

يشير هذا اليوم إلى مسألة مستجدة في مجالك المهني سببها أحد الزملاء الذي ارتكب خطأ كبيراً.

برج العذراء

الخميس 16 فبراير 2017

احذر من أصدقاء العمل اليوم، فمن الممكن أن يتهمك بعض أصدقاء عملك بالإهمال الشديد، وهذا سوف يؤثر عليك فى استقرار عملك، عليك أن تتجنب الجميع وقم بعملك على أكمل وجه وثق فيما تفعل.