أبراج

category
banner

صفات الدلو الجيدة

متفائل، صريح، محبوب، طيب القلب، صادق في مشاعره، واضح، منفتح، متمسك بالحرية، يسعى لتحقيق النجاح، محاور ومناقش، يحترم العلاقات العاطفية، صاحب مبدأ، مثالي، كريم، مغامر، متحمس.

صفات الدلو السيئة

العناد عندما يجد عوائق، شهواني، يعيش يومه، يبالغ في انفعالاته، يندم على أمور لم يجرّبها، متمرد، عصبي، واضح وصريح وغير سري، لا يركز على هدف.

متفرقات

العناد عندما يجد عوائق، شهواني، يعيش يومه، يبالغ في انفعالاته، يندم على أمور لم يجرّبها، متمرد، عصبي، واضح وصريح وغير سري، لا يركز على هدف.

برج الدلو

برج الدلو ـ يوم السعد: الخميس. ـ رقم الحظ: 9. ـ المعدن جالب الحظ: الذهب الأبيض. ـ الحجر جالب الحظ: الفيروز الأزرق. ـ اللون جالب الحظ: الأزرق النيلي. ـ الكوكب الحامي: أورانوس. ـ مرضه المتوقع: دوران الدم. ـ شعاره: أنا أعرف. ـ الطعام المفيد: الرمان.

صفات الدلو

المثالية من أهم صفات برج الدلو، مستقل ومليء بالنوايا الحسنة، محب لمن حوله، يمنحهم وبكرم وبمحبة لأنه محب للإنسانية، ولا يفكر في الإساءة لمن أساء له؛ فهو حامل لواء التسامح والرغبة أن يكون من حوله أحراراً في اتخاذ قراراتهم وأولهم هو، والسبب كرهه للقيد وعدم تبديله حريته بمال العالم فهو متمرد ومستقل، محب لأخذ القرارات بمفرده ودون ضغوط، عصبي ومنفعل ولكن بمزاجية، فأنت لن تعرف ما الذي يستفز الدلو، الحقيقة أن مزاجه هو الذي يتحكم بهذا الموضوع، كما أنه نشيط، متسرع، قراراته مرتجلة، قليل التفكير فيما يجب فعله قبل أن يفعله، غير محب للاستقرار، محب للسفر وللعلاقات العامة، فأنت تزعجه أيما إزعاج إذا أغلقت عليه باباً بدون أصدقاء ومنعت عنه الاتصالات أو الأصدقاء، رغم أنه يحب أن يظل وحده بعض الأحيان ولكن ليأخذ قرارات في أمور مهمة، ومع ذلك لن يتضايق من وجود الآخرين، يحب الواجب ويهدي من حوله بكل المناسبات ولن يتوانى عن مساعدة من حوله وبدون أن يطلبوا، بليغ في كلامه، معبر عن ذاته، شفاف، ما داخله هو نفسه ما يقوله، فهو لا يملك القدرة على الكذب أو الغش، مُثله عليا، يحب الحضارة والتكنولوجيا والتعلم والثقافة، طفل من الداخل، صداقاته كثيرة ومن كل الجنسيات والطبقات، يهمه الجوهر أكثر من الخارج ولا ينساق وراء أوهام البذخ الخارجي، فهو الباحث عن الكمال، المؤمن بأن الكمال أهم من المال.

برج الدلو اليوم

الأحد 19 فبراير 2017

اليوم قد يحدث خلاف عائلي معك , لا تتلف أعصابك وتنفعل بشدة بسبب أمور تافهة لا تستحق مجرد التوقف عندها .

برج الدلو

السبت 18 فبراير 2017

فشلك فى تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك لا يدل على ضعف كفاءتك المهنية، ربما تكون الأجواء المحيطة بك غير مشجعة على العمل، حاول أن تتحرر من قيود الروتين وعد إلى طبيعتك.

برج الدلو

الجمعة 17 فبراير 2017

تحقق بعض الرغبات ويؤدّي المحيط دوراً كبيراً في حماية العلاقة الناشئة، ويساعدك على تخطي العقبات التي يمكن أن تعترض طريقك.

برج الدلو

الخميس 16 فبراير 2017

تتواصل مع الناس بسلاسة  وتخلق بعض الروابط الجيدة مع الزملاء كما مع بعض الأجانب ويسطع نجمك اذا كنت تعمل في الشأن العام . تنال الاعجاب وتكسب التقدير وتعقد صداقات جديدة.

برج الدلو

الأربعاء 15 فبراير 2017

تسعى للوصول الى الاستقرار مع شريك حياتك ولكن المشكلات تحاصركما، فإذا كنت جاد فى علاقتك به ستصمد أمامها وتحاول حلها بكل الطرق مقابل عدم فقد حبيبك.