أبراج

category
banner

صفات الحوت الجيدة

حنون، متسامح، أنيق، جذاب، تهمه الراحة والسعادة، يرغب في حياة هادئة، يرى العالم من منظار وردي، لطيف، رومانسي، خجول، متواضع، دبلوماسي، محبوب، لا يحب الشجارات، ليّن.

صفات الحوت السيئة

سري، أحياناً داخله شيء وخارجه شيء، مجامل، انتهازي، لا يفكر في الغد، خاصة على الصعيد المالي، غير مستقر في آرائه.

متفرقات

سري، أحياناً داخله شيء وخارجه شيء، مجامل، انتهازي، لا يفكر في الغد، خاصة على الصعيد المالي، غير مستقر في آرائه.

برج الحوت

برج الحوت ـ يوم السعد: الأحد. ـ رقم الحظ: 7. ـ المعدن جالب الحظ: الذهب الأبيض. ـ الحجر جالب الحظ: الياقوت الأبيض والمرجان. ـ اللون جالب الحظ: البنفسجي والأزرق. ـ الكوكب الحامي: نبتون. ـ مرضه المتوقع: في القدمين، والهرمونات. ـ شعاره: أنا أؤمن. ـ الطعام المفيد: الزبيب والتمر.

صفات الحوت

سريع التأثر، محب لعائلته وأصدقائه، شخص حساس وفي حال عدم إخلاصه لك اسأل نفسك عما فعلته معه حتى تصرف معك هكذا، يملك حاسة سادسة تفهم الماضي وتتذكره وتشاهد المستقبل وتحذره، شديد الطيبة، كريم، متسامح، لا يحمل حقداً ولا غلاً، مع العلم أنه يتذكر أدق التفاصيل للسيئ والحسن على حد سواء، شكاك في الآخرين ولكن ليس إلى درجة تأثير شكه في تعامله، شديد الجاذبية، شديد التكيف والتأقلم، محبوب ومحترم، هادئ، مرح ويحب النكتة والجلسة الظريفة، يكره الوقاحة ويحب الصراحة ولكن ضمن الحدود المقبولة اللبقة، يوجد فيه كثير من الحنان الذي يستطيع أن يمنحه لمن يختاره قلبه وعقله وإحساسه، حاول أن تنبهه ألا يفشي أسرارك في حال أخبرته بها، لأنه قابل أن يقولها بدون أن يقصد، حساسيته تجعل الجروح في نفسه كبيرة لكنه يرفض أن يشرحها لمن حوله، بل يعطيك دائماً وجهاً مكابراً وهادئاً ومتفهماً، خاصة أنه مستمع جيد لكل مشكلاتك ولا يتردد في مساعدتك في حلها، يغرق أحياناً في الوهم، ما يجعله منعزلاً أو مكتئباً وقليل التواصل مع من حوله والسبب أيضاً خجله الداخلي الذي لا يسمح لأحد بمشاهدته، مفكر عميق ولطيف، دبلوماسي، لبق قلما يصل لشجارات مع من حوله، بل يؤمن بأهمية الحوار والنقاش، يملك الحظ الذي يهبه إياه القدر لكنه يقع ضحية للمحتالين لطيبة قلبه.

برج الحوت اليوم

الثلاثاء 17 يناير 2017

اليوم مناسب لقضاء بعض الوقت مع والديك، لكونك مشغولا جدًا فى الآونة الأخيرة، وهذا أفضل وقت للاتصال بهم لتخفف من التوتر الخاص بك إلى حد كبير

برج الحوت

الإثنين 16 يناير 2017

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.

برج الحوت

السبت 14 يناير 2017

الراحة هي ما تبحث عنه هذا اليوم وقد تفكر بالتسلية و ربما أنت بحاجة لسفر فأنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخبار عاطفية تسعدك وتقربك منهم وقد تقابل شخص يكون له أثر في حياتك قد يكون صديق نسيته منذ زمن و اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناس يسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة

برج الحوت

السبت 14 يناير 2017

تسير الأمور بعكس ما أنت تتوقّع، يخيب أملك وتجد نفسك وحيدًا في مستنقع، عليك أن تستدرك الأمور وأن تتمالك نفسك كثيرًا.

برج الحوت

الجمعة 13 يناير 2017

يكون هذا اليوم مسرحاً لمفاوضات غنية ولقاءات مع اشخاص مميّزين، ولعروض جيدة على الأرجح.