أبراج

category
banner

صفات الحمل الجيدة

الصفات الجيدة جريء، صديق وفي يحترم الصداقة، واثق بنفسه، طموح إلى حد كبير، كريم، يحارب الظلم، جذاب، يعمل بإخلاص، لا يخشى التحدي، يرفض الفشل، ناضج في القيادة، قوة إرادة، خدوم.

صفات الحمل السيئة

الصفات السيئة يحب أن يمدحه من حوله، لا يحب أن يرى أحد ضعفه، عصبي، متكبر، شهية كبيرة، صريح أكثر من اللازم، غيور، مسرف ومبذر، حب العظمة.

متفرقات

الصفات السيئة يحب أن يمدحه من حوله، لا يحب أن يرى أحد ضعفه، عصبي، متكبر، شهية كبيرة، صريح أكثر من اللازم، غيور، مسرف ومبذر، حب العظمة.

برج الحمل

ـ يوم السعد: الثلاثاء. ـ رقم الحظ: 7. ـ المعدن جالب الحظ: الفولاذ. ـ الحجر جالب الحظ: الألماس. ـ اللون جالب الحظ: الأزرق. ـ الكوكب الحامي: المريخ. ـ مرضه المتوقع: الرأس، الأسنان. ـ شعاره: أنا. ـ الطعام المفيد: البندورة.

صفات الحمل

مبتسم وعلى الغالب ابتسامته هازئة ولا يقصد بها النيل من قيمة أحد، لكنها ابتسامة الواثق بنفسه الهازئ بمقدرات غيره، ثرثار، متكلم عن حياته وتجاربه وكل معارفه دفعة واحدة، يملك من قوة الإرادة والعزيمة ما يكفي لعشرة أشخاص دفعة واحدة ولو آمن بهدف لركض وراءه مئات الأميال ولن يتراجع حتى يصل إليه، يدافع عن العدل ويقف إلى جانب الضعفاء، يحب المغامرة والتحدي ويكون أقرب إلى شخصيته حين يتشاجر ليحصل على حقوقه ولا يعرف كيف يشرح وجهات نظره بهدوء لكنه يعبر عن أفكاره بتسرع وانفعال، لا ينتبه إلا لنفسه؛ ليس لأنه أناني، بل لأنه واثق أنه متفوق على غيره بالفكر والتصرف، أي تصرف يفعله يطلب منك أن تفعل مثله، دون أن ينتبه أنك لست مثله، فهو حين يريدك كصديق يطلب وجودك في ثانية، وأيضاً حين تحتاجه سيكون إلى جانبك في ثانية، وقد يكون لسوء حظك أنك لا تريد هذا وإذا كنت من النوع الذي يعتمد على نفسه فقد تتضايق من طريقة تصرفه ولكنك يجب أن تتحمل مساوئه وعيوبه كما ستحب حسناته، شديد الطيبة، شديد الكرم، عصبي متسرع، عفوي، صريح، مغامر يكره الخداع والغش والكذب، شديد السماح، يحب السفر، والحركة والرياضة، يهوى السيطرة على الآخرين، لذلك يبرع في الأعمال العسكرية أو الرياضة العنيفة ويحب أن يكون عمله مليئاً بالنشاط والحركة والقدرة على الفعل، ملول حين يتكلم غيره، يحب الشهرة والوجود تحت الأضواء، يحمي عائلته ومسؤولياته بكل ما أوتي من قوة ولا يسمح لأحد بأن يقترب من كل ما يخصه، يحب المرح والدعابة، لا يحب أن يظهر ضعفه أمام الآخرين وإذا أردت أن تعيش إلى جانبه احرص على مدحه ولا تنقده، وتكلم عن صفاته الجيدة فقط.

برج الحمل اليوم

الثلاثاء 17 يناير 2017

أنت بحاجة إلى منقذ تستطيع من خلاله التنفيس عن غضبك أو خيبة أملك. لماذا لا تبتعد عن الأشخاص الذين هم مصدر انزعاجك.

برج الحمل

الإثنين 16 يناير 2017

تتيح لك الظروف التعبير بسهولة وطلاقة عن مختلف آرائك ومن دون حرج أوإرباك.

برج الحمل

السبت 14 يناير 2017

تزيد حساسيتك عن الحد الطبيعي وتصبح تفسيراتك للأمور ابتداءً من النظرة وانتهاءً بالكلمة ميّالة إلى السوداوية أو التشاؤم فالجأ لمن تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك ونسق ظرفك ووضعك حسب الموجود فثق بمن حولك وابتعد عن إسداء النصائح وقلل من نقدك حتى لو كان بناءً

برج الحمل

السبت 14 يناير 2017

أعجبت بأحدهم منذ فترة طويلة، وكنت تهدر وقتك عليه، فأنت تقرر اليوم أنه لا يستحق الرعاية أو الاهتمام، فأنت تريد شخصا يجعلك تستطيع التطلع إلى الغد.

برج الحمل

الجمعة 13 يناير 2017

يدخل حياتك المهنية شخص ما فيقلب الأمور رأساً على عقب، لكنه يحمل إليك اخباراً جيدة ومفاجآت مناسبة.