أبراج

category
banner

صفات الجدي الجيدة

الصفات الجيدة واثق بنفسه، صلب في المواقف والآراء، مثابر، ذكي، مجتهد، ذو قوة فعالة، هادئ، حكيم، صامت، نشيط، محترم، عامل من الطراز الأول، قادر على النجاح، يحترم الواجب ويشعر بالمسؤولية، يكره الكذب.

صفات الجدي السيئة

الصفات السيئة شكاك حتى يتأكد، وصولي، أناني، طائش، يحب العظمة، غضوب، مسيطر، غيور، بطيء في الاستيعاب، مشتت في آرائه، عنيد جداً، أحياناً لا يضع أهدافاً لما يريد.

متفرقات

الصفات السيئة شكاك حتى يتأكد، وصولي، أناني، طائش، يحب العظمة، غضوب، مسيطر، غيور، بطيء في الاستيعاب، مشتت في آرائه، عنيد جداً، أحياناً لا يضع أهدافاً لما يريد.

برج الجدي

بـرج الجدي ـ يوم السعد: الخميس. ـ رقم الحظ: 11. ـ المعدن جالب الحظ: الحديد. ـ الحجر جالب الحظ: العقيق. ـ اللون جالب الحظ: الأسود. ـ الكوكب الحامي: الزحل. ـ مرضه المتوقع: جلد، عظام. ـ شعاره: أنا أستعمل. ـ الطعام المفيد: شوندر.

صفات الجدي

صـفات الجدي كائن منضبط في مصروفه وتصرفاته، مرتبط بعائلته وأصدقائه، محب للعلاقات الدائمة والمستقرة عنيد في الوصول إلى هدفه، محب للعمل الجاد والشاق ولن تهمه ساعات العمل في سبيل الوصول إلى ما يريد، هذا المولود أمين ما يخونك ولا يجاملك، ولا يطلب منك بالمقابل أي مجاملة ويكره الخداع أو حتى الخيانة ولا يستطيع غفرانها ويظل خائفاً منها في بداية علاقتكما حتى لو كنت مجرد صديق فهو لن يضع ثقته في الناس بسرعة بل ينتظر حتى تتكشف الأمور ولكنه لو وثق بك فسيثق بك طول العمر، محب للعزلة لأنه بطبعه صموت، مع أنه محب للناس ومعطاء ومسؤول عنهم ولكنه يحب الناس الذين يثق بهم فقط فهو يبحث عن النوعية لا عن الكمية ولا يحزن لو كان حوله صديق واحد فقط يثق به فهو أفضل بالنسبة له من عشرة ولا يمتلك الأمان تجاههم، يحترم نفسه ويحترم من حوله ولا يسمح لأحد أن يخترق حاجز الاحترام الذي يضعه مع من حوله فهو لا يحب أن تتجاوز حدودك معه ولا يحب أن تعبث بأشيائه أو كتبه أو ثيابه أو هاتفه دون إذنه، يحب دائماً أن تظل تعامله باحترام وبحدود، يمشي باتجاه أهدافه دون أن يزيح عينه عن هدفه وبهدوء ولكنه دائماً يسعى لتحبه ولن يتضايق من حقدك عليه ولا يمكن أن يضيع أي شيء ثابت من حوله سواءً كان منزلاً أو عملاً لأجل مغامرة فهو ليس مغامراً بل يحسب كل ما يفعله أو يقوله.

برج الجدي اليوم

الأحد 19 فبراير 2017

تتعدّد المشاريع الترفيهية المعروضة عليك، وكلها مفيدة للصحة فاختر ما يناسبك.

برج الجدي

السبت 18 فبراير 2017

يحثك هذا اليوم على القيام بتغيير مهم في حياتك الشخصية، ومن المستحسن الاستفادة من هذه الأجواء الجيدة.

برج الجدي

الجمعة 17 فبراير 2017

لا تنظر إلى حياة المحيطين بك، فهم ليسوا بموقفك وعليك أن تتعامل مع المشاكل الأسرية بنوع من المنطق بعيداً عن سيطرة الأنا التي تعقد الأمور.

برج الجدي

الخميس 16 فبراير 2017

لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد تقدير الشريك وحبه الزائد لك.

برج الجدي

الأربعاء 15 فبراير 2017

حالتك المزاجية سيئة جداً، ومشاكل كثيرة تفتعلها هذه الفترة مع رؤسائك و زملائك بالعمل تحتاج إلى إجازة حتى تتخلص من ضغوطك النفسية و تباشر عملك بمستواك المعهود