أبراج

category
banner

صفات الثور الجيدة

صامد، ناجح، لطيف، حنون، عاطفي، جذاب، شجاع، مضحٍ، يحب الطبيعة والأرض، يحب النظافة، يحب العائلة.

صفات الثور السيئة

غيور، في بعض الأحيان لا يسامح، متملك، شكّاك، يحب الوحدة والعزلة، يحب السيطرة، إذا غضبَ حطّم كل ما حوله، مشاكس، غامض يتمسك بآرائه ولا يسمع المشورة.

متفرقات

غيور، في بعض الأحيان لا يسامح، متملك، شكّاك، يحب الوحدة والعزلة، يحب السيطرة، إذا غضبَ حطّم كل ما حوله، مشاكس، غامض يتمسك بآرائه ولا يسمع المشورة.

برج الثور

بـرج الثور ـ يوم السعد: الجمعة. ـ رقم الحظ: 9. ـ المعدن جالب الحظ: البلاتين. ـ الحجر جالب الحظ: الزمرد. ـ اللون جالب الحظ: الأخضر. ـ الكوكب الحامي: الزهرة. ـ مرضه المتوقع: بلعوم، حلق. ـ شعاره: أنا أملك. ـ الطعام المفيد: الملفوف.

صفات الثور

إنه صاحب كوكب الحب والسلام والمحبة ومد أواصر المحبة والتواصل مع الآخرين بحب ولكن الحب الفاعل والصامت وليس الحب الصاخب. ومولود الثور الرومانسي الذي ينقصه التعبير دائماً محب لمن حوله ومحب لأن يكون مسؤولاً عنهم وعن كل متطلباتهم وحاجاتهم، لطيف، حنون ولكن نقطة ضعفه هي إحساسه المفرط بكرامته، وخاصة حين يعبر بصدق عن حبه أو عواطفه فلا تفكر حتى أن تجرح كرامته، هذا الكائن المحب للبيت، حنون وعطوف على أولاده، وهو نفسه الإنسان الصبور على المصائب، الصبور على العمل لأربع وعشرين ساعة دون ملل أو كلل، وهو مخلوق عصامي يبني نفسه بنفسه بعمله وجده وتصميمه على النجاح وثقته في النجاح وكرهه للفشل، ثابت في قراراته والتي لن يتزحزح عنها لو كان مقتنعاً مهما كان السبب، محب العزلة ومحب الصمت، محب لأن يحل مشكلاته بمفرده، محب لأن تكون معه صريحاً ويكره المجاملة ولا يعرفها، ولا يحتمل السيطرة عليه ويحتج على الآخرين إذا فكروا في السيطرة عليه أو إعطاء الأوامر لكنه يتميز بالعدل وحب النظام ويطبّق هذا على نفسه أولاً؛ فلا يمكن أن يسنّ قانوناً لا يلتزم به هو نفسه، إنه رجل محب للجلوس في المنزل، محب لبيته وعائلته وزوجته وأشيائه الخاصة كجهاز التلفاز والتلفون ومخدته الخاصة ولن تشاهده يغيّرها إلا بعد تلفها، عصبي، لكنه يتألم بصمت ولا يسمح بأن يشاهده الآخرون إلا بوجهه الواثق القوي، يكره أن يرى أحد لحظات ضعفه وهي كثيرة ولأسباب عدة؛ لمجرد الإشفاق على مظلوم أو امرأة عجوز أو رجل مفلس أو طفل ضعيف، وكل هذا يجعله يبكي بدون تردد ولكن قلما يسمح لأحد أن يشاهد هذه اللحظات، كما أنه متوازن اقتصادياً، مهذب، محتشم، محب للصراحة وكاره للوقاحة، بطيء في اتخاذ القرار لكنه منجز وفعال، ثابت وإذا قال فعل، يملك التفكير السليم والقدرة على الدخول في عمق الأشياء وجوهرها دون أن تعنيه المظاهر، يعرف كيف يصل إلى ما يريد.

برج الثور اليوم

الجمعة 20 يناير 2017

اليوم تريد الانخراط فى المجتمع على عكس العادى، وستتمتع اليوم بلقاء رومانسى جديد مع شريك حياتك، وقد تجد فيما بعد أن المشاكل التافهة التى تبعدكما عن بعضكما ليس لها قيمة.

برج الثور

الخميس 19 يناير 2017

إبراز خبراتك وكفاءاتك يفتح أمامك مجالات متعددة، وقد تجد أمامك عروضاً  لتحسين وضعك.

برج الثور

الأربعاء 18 يناير 2017

عليك بتجنب الجدل مع الشريك، وذلك حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما وتزداد تعقيدا.

برج الثور

الثلاثاء 17 يناير 2017

لا تستلم أمام الضغوط، فالهدف الذي حدّدته لنفسك ليس سهلاً، لكن تحقيقه ليس مستحيلاً.

برج الثور

الإثنين 16 يناير 2017

تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس، ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة، تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك على الحياة.