أبراج

category
banner

صفات الأسد الجيدة

الصفات الجيدة سريع التعلم، قوي الإرادة، صلب، يقاوم الصعوبات، لا يعرف الفشل، واقعي، ذكي، يحب المغامرات والسفر، محارب في تأمين مستقبله، يحب الاستقلال، مخلص في الحب، صريح في عواطفه.

صفات الأسد السيئة

الصفات السيئة أناني، لا يثق بالآخرين بسهولة، يعمل من أجل مصلحته، عنيد، انفعالي، متملك، متسلط، مخادع، غير كتوم.

متفرقات

الصفات السيئة أناني، لا يثق بالآخرين بسهولة، يعمل من أجل مصلحته، عنيد، انفعالي، متملك، متسلط، مخادع، غير كتوم.

برج الأسد

بـرج الأسد ـ يوم السعد: الأحد. ـ رقم الحظ: 5. ـ المعدن جالب الحظ: الذهب. ـ الحجر جالب الحظ: الألماس. ـ اللون جالب الحظ: البرتقالي. ـ الكوكب الحامي: الشمس. ـ مرضه المتوقع: القلب ـ الظهر. ـ شعاره: أنا أريد. ـ الطعام المفيد: الخوخ.

صفات الأسد

صفات الأسد كريم بماله، سخي بعواطفه ومحبته المخلصة للأحباء والأصدقاء، مفرط في انفعالاته، متطلب لحد المثالية أحياناً، لا حلول وسط عنده؛ فهو إما سيحبك وإما سيكرهك ولو أحبك فسيغرقك بالهدايا والاهتمام والحب والغزل ويتكلم عنك ليلاً ونهاراً، ولو كرهك فلن يستطيع أن يشاهدك أو يجاملك، سريع الغضب، سريع النسيان لأسباب غضبه عفوي ومتسرع، محب للقيادة والسيطرة، محب للشهرة فهو كائن لا يستطيع العيش دون أضواء ويصنعها ببذخه وتميزه وضحكته العالية وثرثرته ومزاجه المتقلب، المتعلق بكرامته، الكاره للتنازل تحت أي ظرف من الظروف، يحب أن يكون محبوباً ولا يستطيع العيش دون عيون تتغزل به، ذكي، مندفع، يكره الروتين، يحب الكلام عن مآثره دائماً، لا يفكر في التفريط ولا البيع إلا للحصول على الأفضل، يكره الأوامر ويتقبل الكلام اللين والحنون، أحكامه غالباً خاطئة على الآخرين؛ لأنه يحكم عليهم من خلال كلامهم وليس من خلال أفعالهم، نشيط، متحمس، يحب السفر والحياة مع أنه بطيء الحركة، لكنه فعال، محب للأذكياء ويكره الغباء والكذب والمجاملة، يحب المديح بل هو خبزه اليومي، سيحبك فقط لأنك تمتدحه حتى لو كنت تتملقه وسيكرهك لو تكلمت عن عيوبه أو انتقدته، جذاب مرح، متباهٍ، محب للعظمة والشهرة والسلطة، غيور، متملك، يبحث عن محبتك الكلية والمطلقة ولو وهبته الحب لن يفكر في خيانتك أبداً.

برج الأسد اليوم

الإثنين 20 فبراير 2017

الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تبدلات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تطالك لكنها لن تهمشك.

برج الأسد

الأحد 19 فبراير 2017

الحب وحده سيكون من أهم العوامل التى تدفعك إلى الأمام لذلك حاول أن تحافظ عليه على قدر الإمكان حتى لا تخسر جانب مهم جدًا من حياتك.

برج الأسد

السبت 18 فبراير 2017

لا تعتمد على صديق لا تثق فى أمانته، أنت الفترة بحاجة إلى الأشخاص الذين يحملون لك مشاعر حقيقية حتى تعبر من أزمتك بشكل سريع.

برج الأسد

الجمعة 17 فبراير 2017

تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمّة وتوسع الآفاق محاطاً بالأصدقاء، وتحدث تغييرات إيجابية تصب في مصلحتك.

برج الأسد

الخميس 16 فبراير 2017

قدرتك على تحمل الألم تساعد على تراكم المشاكل الصحية عليك، أنت بحاجة إلى متابعة دورية مع طبيب متخصص حتى تتحسن حالتك.