أبراج

صفات الحمل الجيدة

الصفات الجيدة جريء، صديق وفي يحترم الصداقة، واثق بنفسه، طموح إلى حد كبير، كريم، يحارب الظلم، جذاب، يعمل بإخلاص، لا يخشى التحدي، يرفض الفشل، ناضج في القيادة، قوة إرادة، خدوم.

صفات الحمل السيئة

الصفات السيئة يحب أن يمدحه من حوله، لا يحب أن يرى أحد ضعفه، عصبي، متكبر، شهية كبيرة، صريح أكثر من اللازم، غيور، مسرف ومبذر، حب العظمة.

متفرقات

الصفات السيئة يحب أن يمدحه من حوله، لا يحب أن يرى أحد ضعفه، عصبي، متكبر، شهية كبيرة، صريح أكثر من اللازم، غيور، مسرف ومبذر، حب العظمة.

برج الحمل

ـ يوم السعد: الثلاثاء. ـ رقم الحظ: 7. ـ المعدن جالب الحظ: الفولاذ. ـ الحجر جالب الحظ: الألماس. ـ اللون جالب الحظ: الأزرق. ـ الكوكب الحامي: المريخ. ـ مرضه المتوقع: الرأس، الأسنان. ـ شعاره: أنا. ـ الطعام المفيد: البندورة.

صفات الحمل

مبتسم وعلى الغالب ابتسامته هازئة ولا يقصد بها النيل من قيمة أحد، لكنها ابتسامة الواثق بنفسه الهازئ بمقدرات غيره، ثرثار، متكلم عن حياته وتجاربه وكل معارفه دفعة واحدة، يملك من قوة الإرادة والعزيمة ما يكفي لعشرة أشخاص دفعة واحدة ولو آمن بهدف لركض وراءه مئات الأميال ولن يتراجع حتى يصل إليه، يدافع عن العدل ويقف إلى جانب الضعفاء، يحب المغامرة والتحدي ويكون أقرب إلى شخصيته حين يتشاجر ليحصل على حقوقه ولا يعرف كيف يشرح وجهات نظره بهدوء لكنه يعبر عن أفكاره بتسرع وانفعال، لا ينتبه إلا لنفسه؛ ليس لأنه أناني، بل لأنه واثق أنه متفوق على غيره بالفكر والتصرف، أي تصرف يفعله يطلب منك أن تفعل مثله، دون أن ينتبه أنك لست مثله، فهو حين يريدك كصديق يطلب وجودك في ثانية، وأيضاً حين تحتاجه سيكون إلى جانبك في ثانية، وقد يكون لسوء حظك أنك لا تريد هذا وإذا كنت من النوع الذي يعتمد على نفسه فقد تتضايق من طريقة تصرفه ولكنك يجب أن تتحمل مساوئه وعيوبه كما ستحب حسناته، شديد الطيبة، شديد الكرم، عصبي متسرع، عفوي، صريح، مغامر يكره الخداع والغش والكذب، شديد السماح، يحب السفر، والحركة والرياضة، يهوى السيطرة على الآخرين، لذلك يبرع في الأعمال العسكرية أو الرياضة العنيفة ويحب أن يكون عمله مليئاً بالنشاط والحركة والقدرة على الفعل، ملول حين يتكلم غيره، يحب الشهرة والوجود تحت الأضواء، يحمي عائلته ومسؤولياته بكل ما أوتي من قوة ولا يسمح لأحد بأن يقترب من كل ما يخصه، يحب المرح والدعابة، لا يحب أن يظهر ضعفه أمام الآخرين وإذا أردت أن تعيش إلى جانبه احرص على مدحه ولا تنقده، وتكلم عن صفاته الجيدة فقط.

برج الحمل اليوم

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

من الممكن أن يكون عملك هو الأولوية الأكثر أهمية على الإطلاق في الوقت الحاضر.

برج الحمل

الإثنين 26 سبتمبر 2016

يمكنك تحقيق الفارق الذي تطمح إليه في حياتك بشكل عام، لكن يجب أن تتعلم شيئًا بالغ الأهمية وهو التواضع، فالتواضع بالفعل يمكن أن يكون الحل الذي سينقذك من ورطات كثيرة اليوم والأيام القادمة.

برج الحمل

الأحد 25 سبتمبر 2016

ستقف اليوم أمام تحدي بالغ الصعوبة، وقد تضطر إلى التفكير الطويل لتضمن أنك ستتجاوز كافة النتائج السلبية المحتملة، وقد يكون من الصعب عليك أن تتجاوز التحدي بمفردك.

برج الحمل

السبت 24 سبتمبر 2016

يجب عليك أن تتعلم تقسيم أوقات الفراغ والاستفادة منها إلى الحد الأكبر، خاصةً وأن هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليك تعلمها في مجال عملك لتضمن تفوقك.

برج الحمل

الجمعة 23 سبتمبر 2016

بالإضافة إلى الأشياء التي حدثت في الأيام الماضية مع شريك حياتك، ستجد أن الأمور ستصبح أسهل بكثير في الفترات المقبلة، فقط ركز على القيام بأشياء جديدة لتجعل شريك حياتك يظن بأنك شخص مميز حقًا وأنك تحمل تجاهه أرق المشاعر الإنسانية