Visit Us On FacebookVisit Us On TwitterVisit Us On PinterestVisit Us On YoutubeVisit Us On LinkedinCheck Our Feed

نصائح

ابتسامة مشرقة في يوم زفافك

الخميس 12 نوفمبر 2015 -
news_0843445001441019682.jpg
- +

تريد كل عروس أن تكون مذهلة في ليلة عرسها، ومن أكثر ما يميز العروس في تلك الليلة وينطبع في ذاكرة المعازيم ابتسامتها المميزة.

نقدم لكل عروس النصائح التالية للحصول على ابتسامة بيضاء ناصعة ومشرقة.

الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون أكثر بياضاً من ثوبك الرائع خلال حفل الزفاف هو أسنانك، ففي أسعد لحظات حياتك، سيكون عليك الابتسام بإشراق ساعات متواصلة، ولأنّ تحقيق ابتسامة بيضاء لؤلؤيّة يتطلّب قليلاً من التخطيط، إليك خطوات بسيطة على كلّ عروس أن تطبّقها في الأيّام التي تسبق زفافها.

يقدم لك الدكتور معن الخطيب جرّاح الوجه والفكين ومدير عيادات طب الأسنان بمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية

الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على ابتسامة مشرقة وصحية.

9 أشهر قبل الزفاف

قومي بزيارة لطبيب تقويم الأسنان لإصلاح تراكبات أو فراغات الأسنان باستخدام تقويم الأسنان الشفاف “انفيزا بلاين”.

7 أشهر قبل الزفاف

إجراء فحص كامل للفم للوقاية من تسوس الأسنان وعلاج الأسنان التي تحتاج إلى حشوات، واستبدال الأسنان المفقودة عن طريق زراعة أسنان جديدة أو باستخدام الجسور والتيجان.

5 أشهر قبل الزفاف

احصلي على ابتسامة هوليودية باستخدام قشور البورسلان التجميلية “الفينير” التي تستخدم تصميمها لتغطية الوجه الأمامي للسن لإخفاء العيوب من خلال إعطاء مظهر ولون طبيعيين.

4 أشهر قبل الزفاف

لا تقومي بإهمال اللثة! وإذا كنت تعانين من الابتسامة اللثوية أو من تصبغات اللثة، فعليكِ استشارة طبيب الأسنان لمعالجة تصبغات اللثة بطريقة غير جراحية عن طريق استخدام الليزر لتحسين شكل ابتسامتك.

3 أشهر قبل الزفاف

هل تعانين من اصفرار الأسنان أو تغير لونها؟ تبييض الأسنان يحتاج إلى عدة جلسات للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها فعليك البدء بجلسات التبييض قبل 3 أشهر من موعد الزفاف.

شهر قبل الزفاف

قومي بوضع اللمسات الأخيرة على ابتسامتك بزيارة إخصائيي صحة الفم والأسنان لتقومي بجلسة لتنظيف أسنانك ولتحصلي على كافة النصائح للحفاظ على صحة الفم والأسنان من التسوس، إذا كنت تخططين لشهر عسل طويل فالأنسب أن تقومي بجلسة تنظيف الأسنان قبل 3 أيام من الزفاف لتتمتعي بابتسامة صحية خلال رحلتك.