7 طرق لإطلالة أنيقة باستخدام الوشاح في الخريف

جمال وموضة

أخبار

الجمعة 07 أكتوبر 2016 الساعة 08:00 AM (بتوقيت السعودية)
الوشاح
email

يعد فصل الخريف أكثر الفصول التي يعشقها هواة الموضة، بسبب ألوانه الأنيقة، وأزيائه المختلفة التي يغلب عليها الفخامة والغموض في آن واحد، وعلى الرغم من أن مناخه معتدل إلا أن أجوائه تميل للبرودة مساءا.
فإذا كنتِ تواجهين مشكلة في اختيار ملابس ملائمة، فإن يصبح الوشاح أو الاسكارف هو اختيارك الأمثل للشعور بالدفء مع لمسة أناقة خريفية مميزة تحمل توقيعك الخاص، وإليكِ 7 طرق للحصول على أشكال مختلفة لارتداء الوشاح :
1-الطريقة الأوروبية
سيكون من الأفضل استخدام الإيشارب المصنوع من القطن لتتحكمي في استعماله، وهذه الطريقة تعتمد عليتجديل جانبي الإيشارب ثم وضع أطرافه خلف رقبتك.
1
2-تزيين الجزء الأمامي من الملابس
هذه الطريقة توفر لكِ الشعور بالدفء، ومن الأفضل تنسيقها مع تي شيرت بسيط بدون طبعات واكتفي بأقراط من لون مناسب، وتعتمد على لف الإيشارب حول رقبتك ثم وضع أحد أطراف على الجهة الأخرى لينسدل على الرقبة.
2
3-العقدة الإيطالية
ربما يتناسب الأسلوب الإيطالي أكثر مع المرأة صاحبة الرقبة الطويلة لأن الإيشارب يتم لفه تقريبا بالكامل حول الرقبة، ولكن هذه الطريقة تسمح لكِ باختيار الملابس المطبوعة مع الإيشارب السادة.
3
4-العقدة الفرنسية
تتسم هذه الطريقة بدقة الفرنسيين وهي أشبه بربطات العنق الرجالية ولكنها أنيقة وتلاءم جميع إطلالاتك وخصوصا المسائية وتستطيعي اعتماد بروش بسيط في منتصف العقدة.
4
5-الإيشارب المجدول
الفكرة تشبه عمل الضفيرة بشرط أن تكون خامة الإيشارب ناعمة حتى تتمكني التحكم في الأطراف وتنسدل بانسيابية على ملابسك وهنا من المناسب استخدام الإيشارب المزين بالشراشيب.
5
6-الأسلوب البوهيمي
ومن اسمه فهو لا يعتمد شكل دقيق لكن يتم وضعه عل رقبتك بشكل جانبي ومن الممكن استخدام الإيشارب الثقيل لأنكِ لن تحتاجي التحكم في الإيشارب بشكل كبير، وهذا الأسلوب يتلاءم مع جميع إطلالتك
6
7-الوشاح العريض
الوشاح الطويل والعريض يمكنك تنسقيه كقطعة أساسية من الملابس ترتدينه فوق البلوزة مع حزام للخصر ليجمع طرفي الوشاح، ولكن في هذه الطريقة اختاري الإيشارب المطبوع ويتميز بألوان مناسبة لملابسك، واعتمدي هذا الأسلوب إذا كان يلاءم شكل جسمك حتى لا تبدين ممتلئة.
7

المصدر: مروة بدوي - روتانا