5 ساعات يحتاج إليها كل رجل.. اكتشفها

جمال وموضة

الجمعة 30 سبتمبر 2016 الساعة 12:00 PM (بتوقيت السعودية)
رئيسية
email

ساعات الرجل هي عنوان لأناقته، وأحد الأشياء التي تلفت النظر إليه من أول لقاء، فتعكس ذوقه واختياراته، ولمّا كانت الساعة أحد أولويات مظهرك اليومي، فلابد أن تحرص على اختيارها وفقاً لإطلالتك، والمناسبة التي تحضرها.

1- ساعة من الجلد الطبيعي

ساعة الجلد هو المظهر التقليدي للساعات، وبالتأكيد ستحتاج في خزانتك لواحدة منها على الأقل، فألوانها العملية بالأسود أو البني يجعلها تتماشي مع المناسبات الرسمية كالأفراح، فلا يمكنك ارتدائها إلا مع بدلة رسمية متكاملة، فهي كلاسيكية للغاية وستعكس الجانب الرسمي من شخصيتك.

تحتاج للونين الأسود والبني لأن الساعة يجب أن تتماشي مع لون الحزام والحذاء، والجلد البني يناسب أكثر بدل الاجتماعات الرسمية.

2- ساعة من المعدن

اختر واحدة من الماركات العالمية فهذه الساعة لابد أن تتبع موضة كل موسم، وهي تناسب معظم أيام الأسبوع للخروج ليلا في إطلالة “كاجوال”، وهي الأنسب بالتأكيد للتواجد على الشاطئ أو خلال الرحلات والسفر فهي مصممة لتتحمل الضغط الكبير.

لا ترتدى هذه الساعة إطلاقا مع ملابس رسمية، فهي ساعة أنيقة للملابس العملية أكثر مثل الجينز والشورت.

3- الساعات الرياضية

يجب أن تكون خفيفة الوزن، وسعرها مرتبط بشكل أساسي بالإمكانيات المتوفرة بها مثل البوصلة والتاريخ والـGPS ، وهذا النوع من الـ”ساعات” يناسب المرح وممارسة الرياضة والخروج مع الأصدقاء، لذلك تكون مصنوعة من المطاط، ويجب أن تكون مريحة وتتوافر بها خلفية مخصصة للرؤية الليلية لأنها ما تحتاج إليه للأناقة بالمساء.

4- ساعة كل يوم

عادة ما تكون صغيرة الحجم على عكس الأنواع السابقة، بإمكانك اختيارها من الجلد أو المعدن وفقا لما يروق لك، فهي مخصصة للاستخدام اليومي التقليدي في العمل أو الأماكن غير الرسمية مثل السينما أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويجب أن تحقق لك الراحة قبل كل شيء حيث ستحتاج إليها كثيرا.

5- ساعة لأبنائك

إذا لم ترث من أبيك واحدة، فيجب عليك أن تفعل هذا مع أبنائك فهذا النوع من الـ”ساعات” يجب اختياره جيدا بمظهر كلاسيكي مميز ذو جودة عالية، لكي تعطيها لأبنائك بعد ذلك، وبإمكانك اختيار واحدة معلقة، فهي ذكرى تربط عائلتك ببعضها البعض.