break

بالصور- بطل فيلم twilight وخطيبته الحسناء يشعلان السجادة الحمراء‎

الجمعة 17 فبراير 2017
01:19 PM بتوقيت السعودية

يحاول الثنائي النجم العالمي روبرت باتينسون وخطيبته FKA twigs جعل علاقتهما بعيدةً عن كاميرات وسائل الإعلام، رغم انهما حظيا بالكثير من الشهرة أكان ذلك في مجال التمثيل أو الموسيقى.

وفي ظهور نادر، أطل نجم سلسلة أفلام “توايلايت” روبرت باتينسون وخطيبته المغنية الإنجليزية على السجادة الحمراء ليلة أمس الخميس، للترويج لفيلم روبرت الجديد بعنوان “The Lost City of Z”.

وبدا الثنائي منسجمين على السجادة الحمراء، والتقطت عدسات الكاميرات مجموعة صورا لهما في لحظات حميمية تدل على كمية الحب الذي يكنانه لبعضهما البعض، فنشاهد روبرت يحيط يده حول حبيبته، وهمس بأذنها ببعض النكات قبل توجههما إلى الحدث.

وبدت FKA twigs- اسمها الحقيقي تحلية ديبريت بارنيت- أكثر رزانة من المعتاد مرتديةً جامبسوت أسود ذو أكمام طويلة مظهرًا منحنيات جدها النحيل، وزينت خصرها بحزام أسود، وأكملت إطلالتها الأنيقة بتسريحة ذيل حصان بالضفائر المجعدة، ووضعت مكياج دخاني حول عينيها، وكانت إطلالتها بتوقيع دار أزياء جيفنشي من مجموعة ربيع صيف 2017.

ويدور فيلم “”The Lost City of Z”  حول القصة الحقيقية للمستكشف بيرسي فاوست، والذي ارتحل إلى الأمازون في فجر القرن العشرين، واكتشف دليلًا لم يسبقه إليه أحد، وكان طوال ارتحاله يجد المساندة من قِبَل زوجته المخلصة، إلى أن حدث اختفاؤه الغامض عام 1925.

الجمعة 17 فبراير 2017
01:19 PM بتوقيت السعودية