break

امير عسير : لن نتساهل مع المخالفين ولا المسؤولين المتهاونين

الجمعة 17 فبراير 2017
10:07 AM بتوقيت السعودية
زار أمير منطقة عسير الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، أبها للاطلاع على الوضع والأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول في اليومين الماضية.
وشملت الزيارة مستشفى عسير المركزي، للتأكد من سير العمل وتطبيق خطط الاستنفار والطوارئ بها، كما التقى المواطنين للاستماع لشكواهم واحتياجاتهم، فضلا عن زيارة مجاري السيول بالإحياء الموظفين والمنسك والمروج.
 وأشار أمير عسير إلى أن أبها تعرضت لكم كبير من الأمطار في الأيام الماضية الأمر الذي استدعى تنفيذ خطط الطوارئ والاستنفار ولكن الوضع مطمئن، موضحا أن الأضرار التي خلفتها السيول جاءت بسبب سوء التخطيط والتنفيذ وبعض التعديات على بطون الأودية.
وأكد على ضرورة تنفيذ القانون والعقوبات الرادعة وأنه لن يتساهل في تطبيق النظام ضد كل المخالفين والمتعدين على البناء في بطون الأودية والشعاب، والمسؤولين المتهاونين في أداء واجباتهم نحو الوطن، مشددا على أهمية دور الإعلام لنقل الصور الصحيحة والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية.
وعقد أمير عسير اجتماعا أمس الخميس لجميع الجهات المعنية من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية، والذي أعلن من خلاله إنشاء مركز موحد لإدارة الأزمات، لافتا إلى أن تكون إمارة منطقة عسير مقرا للمركز، على أن يباشر مهامه بشكل يومي وعلى مدار الساعة خلال حالات الطوارئ، كما نوقش أثناء الاجتماع الإجراءات التي اتخذت لمعالجة الخلل في الأيام الماضية.

الجمعة 17 فبراير 2017
10:07 AM بتوقيت السعودية