3 ذئاب بشرية تناوبوا اغتصاب فتاة أمام صديقها وقتلوهما وألقوا جثتيهما بالنيل

آخر الأخبار

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 11:05 AM (بتوقيت السعودية)
news_0754787001439328350.jpg
email

شهد أول أمس الاثنين وقوع جريمة بشعة ارتكبها 3 ذئاب بشرية داخل مشتل يقع على كورنيش النيل بمنطقة بولاق أبو العلا المجاورة لمبنى التليفزيون المصري بالقاهرة ، وراح ضحيتها شاب وفتاة مجهولي الهوية !

تفاصيل تلك الجريمة البشعة بدأت عندما قرر الشاب وصديقته التنزه على كورنيش النيل ، وأثناء سيرهما وجدا مشتلاً خالياً، فأرادا الجلوس فيه، ثم فوجئا بأصحاب المشتل، وهم 3 عمال أرادوا أن يختطفوا الفتاة من صديقها، ولكنه رفض وقاومهم، فأخرجوا المطاوي من بين ملابسهم، ومزقوا الشاب وتناوبوا اغتصاب الفتاة أمام عينيه ثم ألقوا بجثتيهما في النيل.

في نفس الوقت كان شابٌ يشاهد الواقعة من بعيد فتوجّه لقسم شرطة بولاق أبو العلا، وأبلغ عن المتهمين، فتم القبض عليهم واعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر المستشار محمد الجرف، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل شخصين مجهولين الهوية.

وفي اعترافاته قال المتهم الأول، أنهم خرجوا من المشتل بغرض شراء وجبة غداء، وحال عودتهم، وجدوا فتاة وشاباً بأحد الأركان في وضع غير مناسب، وهنا أخرج سلاحاً أبيض (مطواة) لتهديد المجني عليهما، وفي نفس الوقت تدخّل المتهم الثاني، وضرب المجني عليه ببلطة على قدميه و رأسه من الخلف، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، ثم شده وألقى به في نهر النيل.

وقال المتهم الثاني، أنه كتم أنفاس المجني عليها واعتدى جنسيًا عليها داخل غرفة بالمشتل، تحت تهديد السلاح، ثم تعدّى عليها أيضًا المتهم الأول، وعقب ذلك، اتفقوا على التخلّص من المجني عليها عن طريق ضربها ضربتين بالبلطة في قدميها وأخرى في رقبتها ثم ألقائها في النيل.