بالصور- إطلالة أمل كلوني الأخيرة تثير جدلًا كبيرًا

أخبار المشاهير

الأربعاء 11 يناير 2017 الساعة 10:59 AM (بتوقيت السعودية)
أمل كلوني
email

بعدما شوهد النجم العالمي جورج كلوني برفقة زوجته المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين في عرض الفيلم الوثائقي The White Helmets، تساءل كل من مقدمي البرامج بيرس مورغان وسوزانا ريد إذا ما كانت أمل حامل في الحقيقة.

فأثناء عرض برنامح Good Morning Britain يوم الأربعاء ، تساءل بيرس مورغان وسوزانا ريد إذا ما كانت أمل كلوني تخفي بطنها المستدير أسفل الفستان الذي ارتدته في عرض الفيلم، أو أن ملابسها أظهرت الشكل الفضفاض عند منطقة البطن.

حيث تألقت محامية حقوق الإنسان أمل كلوني، 38 عامًا، مرتديةً فستان قصير فضفاض أنيق بطبعات ورد جوري ملونة بطريقة جذابة، مع جوارب سوداء وحذاء ذو كعب عالٍ أسود اللون، وأكملت إطلالتها الأنيقة بتسريحة شعر منسدلة على كتفيها.

جورج كلوني جورج كلوني جورج كلوني جورج كلوني

وصرح ريتشارد أرنولد أن الثنائي دفعا الشكوك والإشائعات إلى أبعاد جديدة، إذ بدا أن هنالك عثرة طفل مخفية أسفل ذلك الفستان، وربما تكون الرياح من أوهمت الجميع بوجود طفل!

وقال بيرس: “إليك ما أعتقد. ليس في حالة أمل كلوني ، لكن بالتأكيد في كثير من الحالات المشاهير الجدد، يبيعون صور أطفالهم، وعندما يتطرقون لهذا الفعل لا يوجد هنالك رقابة عامة، ولا يوجد مجال للشكوى”، غير أن سوزانا ردت على تصريحه: “لا أعتقد أن أمل كلوني ستفعل ذلك”.

ويذكر أن فيلم The White Helmets “الخوذ البيضاء” الذي حضره الممثل الأمريكي جورج كلوني، 55 عامًا، وزوجته أمل كلوني من انتاج شركة نيتفليكس ويدور حول قصة مجموعة من المتطوعين في مجال الدفاع المدني والمتواجدين على الأراضي السورية، الذين يواجهون العديد من الصعوبات والمخاطر ويعرضون حياتهم من الخطر من أجل إنقاذ الضحايا من تحت الانقاض التي استهدفتها الغارات الجوية التي تستهدف مدينة سوريا.