كيف علقت أصالة على طرح ألبومها قبل موعده المقرر؟

أخبار المشاهير

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 07:15 PM (بتوقيت السعودية)
أصالة
email

نشرت الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، الملصق الدعائي لألبومها الجديد “أعلق الدنيا”، ومدون عليها “غدا”.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: “كان المفروض تكون هي الصورة صادقة فيما كتب عليها، إلا أن الألبوم لسبب ما استعجلناه فأصبح منذ الأمس بين أيدكم”.

 أصالة

 

وكان من المقرر طرح الألبوم غدا الاثنين 10 أكتوبر، ويضم الألبوم 14 أغنية وهم “أعلق الدنيا”، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، إضافة إلى أغنيات “تقريبا أنا”، و”عادة”، و”فصل العنا”، و”فوق الأمم”، و”العمر كله”، و”كان يهمني”، و”أشكرهم”، و”لن تكون”، و”هدؤك”، و”حوبتي”، و”حزن الشوارع”، و”يا حبيبة”، و”ذاك الغبي”.

وتعاونت أصالة في الألبوم مع مجموعة من أكبر شعراء الوطن العربي منهم سعد المسلم، وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفيصل، وقوس، وفهد المساعد، والأمير سعود بن محمد، ومشعل، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وصادق الشاعر، وسمو، والأغر، وعزوف، والألبوم من إنتاج شركة “ستار جيت”.

وطرحت أصالة مساء أمس أغنية “كان يهمني”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وشاركها الغناء بها عبد العزيز المعنى، وهي من كلمات فهد المساعد، وألحان عزوف، وتوزيع عصام الشرايطي.

وكانت أصالة قد طرحت أغنية “تقريباً أنا” من الألبوم يوم 11 يوليو الماضي، وهى من كلمات مشعل، وألحان الأغر، وتوزيع سعيد كمال، ومكساج خالد رؤوف.