بالفيديو.. لا يكتمل خريف 2016 إلا بزيارة هذه المدن

أخبار

سياحة وسفر

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 08:30 AM (بتوقيت السعودية)
خريف
email

تخطف عدد من مدن العالم الأنظار في فصل الـ”خريف” نظرًا لجمالها وكسوتها الخريفيّة المتدلّية بألوانها الدّافئة، فهذه المدن توفّر لك نكهة خريفيّة لا تُضاهى، وبأسعار مناسبة جداً، نشرها موقع “USA Today”.

1 – واشنطن:

تعتبر أشهر أيلول، تشرين الأول وتشرين الثاني الأوقات المثالية للاستمتاع بالعاصمة واشنطن. وفي خريف هذا العام، يمكنك قضاء وقت ممتع في ظل الانتخابات الرئاسية وإفتتاح متاحف فنية جديدة.

2- أيسلندا:

تنخفض درجات الحرارة وأشعة الشمس في فصل الخريف، وتتدنى نسبة السياح والحشود، ما يجعل من هذا الفصل التوقيت الأنسب لزيارة أيسلندا. هناك أيضا العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية في مثل هذا الوقت من العام.

3- مونتوك:

هناك أنشطة يمكنك ممارستها في مونتوك الأميركية في خريف هذا العام، رحلة إلى المدينة في الخريف هي الأنسب بسبب التدني الملحوظ في الأسعار، والحرارة المعتدلة والنشاطات المميزة. لا تزال مونتوك دافئة بما فيه الكفاية للابحار أو استئجار زورق. أو يمكنك البقاء على الأرض والتجول بالدراجة في جميع أنحاء المدينة. هناك أيضا مصانع النبيذ المحلية للزيارة، مثل “Channing Daughters” و”Wolffer Estate”. أيضاً، من أهم الأحداث في شهر تشرين الأول هو مهرجان هامبتونز السينمائي الدولي.

4- برمودا:

يعتبر موسم الخريف الأجمل في برمودا، ولكن يبقى الطقس حارا، ويبلغ متوسط درجة الحرارة في شهر تشرين الأول الـ 77 درجة. ولكن، تتدنى الأسعار في جميع المنتجعات السياحية حيث يمكنك ممارسة جميع النشاطات السياحية بتكلفة أقل. أنشطة يمكنك ممارستها في برمودا في خريف هذا العام: يمكنك أن تفعل أي نشاطات صيفية في الخريف مثل الجلوس على الشواطئ ذات الرمال الوردية، ممارسة رياضة القفز الهاوية، وركوب الدراجات على طول السكك الحديدية التاريخية، وركوب الخيل ولعب الجولف.

5- ماين:

تعد ماين من المدن الأجمل في نيو انغلاند خاصةً في فصل الخريف، فتصبح درجات الحرارة معتدلة والطبيعة هادئة. أنشطة يمكن ممارستها في ماين في خريف هذا العام: يمكنك استكشاف منارات الساحل والقيام برحلات رخيصة للسياحية الداخلية. وهناك أيضا الحديقة الوطنية “أكاديا” في بار هاربور، والمدينة الصاخبة بورتلاند مع المحلات التجارية والمعارض والمطاعم والحانات.

6- الإكوادور:

في هذا الموسم من السنة، هنالك عدد أقل من الحشود في الإكوادور وصفقات سياحية أكثر. هناك أربع مناطق رئيسية في الإكوادور: جبال الانديز “كيتو والمرتفعات”، ساحل المحيط الهادئ، شركة أورينت (“الغابات المطيرة والأراضي المنخفضة”، وجزر غالاباغوس. ستجد الأحوال الجوية لائقة في جميع المناطق الأربع في الفترة الممتدة من أيلول حتى تشرين الثاني.

7- ميامي:

انه موسم الأعاصير، لذلك لا يكون الطقس مضمونا ومثاليا في ميامي في هذه الفترة من السنة. ولكن، الملفت هو انخفاض أسعار الفنادق والمهرجانات، والطقس الأكثر دفئا من معظم مدن الولايات المتحدة. أنشطة يمكنك ممارستها في ميامي في خريف هذا العام: يصل بروارد كرنفال عطلة عيد كولومبوس للاحتفال كل شيء كاريبي. كما أن شهر تشرين الثاني هو شهر السيارات والسرعة، مع مهرجان ميامي الدولي للسيارات وبطولة ناسكار فورد.

8- لندن:

بفضل Brexit، سعر صرف العملة البريطانية أصبح أكثر ملائمةً للسياح، فسنة 2016 هي السنة لزيارة لندن! بنفس الأسعار المنخفضة التي شهدناها هذا الصيف، يمكنك السفر الى لندن هذا الخريف بأقل الأسعار. أنشطة يمكنك ممارستها في لندن في خريف هذا العام: هناك العديد من المهرجانات في لندن في هذا الوقت من السنة، مثل مهرجان لندن السينمائي (تشرين الأول)، أسبوع الموضة في لندن (أيلول) و مهرجان المطاعم (تشرين الأول).

9- مينيابوليس:

الخريف هو واحد من أفضل الفصول لزيارة مدينة مينيابوليس، شمال الولايات المتحدة الأميركية. يمكنك التمتع بالطقس الجميل، مناظر أوراق الشجر المتساقطة، الترفيه، ركوب الدراجات، زيارة مصانع الجعة والكثير من المعارض الفنية الكبيرة بأسعار متدنية جداً.

10- مكسيكو:

مع درجات الحرارة المعتدلة والطقس شبه المثالي في مكسيكو، زيارة هذه المدينة السياحية الحيوية هو الأفضل في موسم الخريف لحضور مهرجانات الخريف الملونة. أنشطة يمكنك ممارستها في مدينة مكسيكو في خريف هذا العام: احتفالات مدينة مكسيكو المعروفة، من يوم الاستقلال في أيلول إلى يوم الموتى في تشرين الثاني. وستقام مهرجانات أخرى مثل “يوم السباق” في تشرين الأول، “يوم الثورة” في تشرين الثاني ومهرجان “سيسيليا سانت” في 22 تشرين الثاني.