​باقة من البرامج الدينية تقدمها “روتانا خليجية”

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 09:25 AM (بتوقيت السعودية)
news_0091272001434403876.jpg
email

تمثل البرامج الدينية التي تعرضها “روتانا خليجية” خلال الشهر الفضيل حصة الأسد، وهذه السنة تقدم القناة مجموعة من البرامج والأسماء التي تغني القلب والروح اللذين يعتبرهما القيميون على المحطة من الدعائم الأساسية لباقة العروض الرمضانية، فيعود الدكتور عدنان إبراهيم ليطل عبر منصته الإعلامية على “خليجية” ليناقش مواضيع دينية وحياتية بطريقته السلسلة والمحببة لقلوب الشباب.

كما ينضم الشيخ عائض القرني أيضاً إلى “خليجية” ليقدم برنامج “مقامات” الذي سيركز خلاله على مزايا عديدة وفريدة من القرآن الكريم، كما سيناقش ويشرح للمشاهدين الأفكار العظيمة التي تنبثق من كتاب الهدى والنور.

كما يعرض أيضاً برنامج “التاريخ الإسلامي” للمشاهدين في كل حلقة حدثاً تاريخياً إسلامياً، أو شخصية إسلامية، يوفر من خلالهما للمشاهدين دروساً قيمة، ويزودهم بمعرفة خاصة عن تراثهم العظيم. فيما يستعرض الشيخ إبراهيم الدويش من خلال برنامج “عائشة” حياة أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها، والذي عنه يقول مقدمه: “هذا البرنامج مهم لتبيان مكانة أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر وعلاقتها بالمصطفى ومحبته لها ولوالدها الصِّديق، وعظم أثرها الذي نلمسه حتى اليوم في الإرث الكبير الذي نقلته من سنة نبينا وحبيبنا عليه أفضل الصلاة والسلام”.

وتعرض القناة أيضاً هذا العام برنامج “أسرار” مع طارق الحبيب وبرنامج “ومحياي” في موسمه الثالث مع الدكتور وليد الفتيحي الذي يسعى من خلاله لتحسين حياة الناس ونموهم على المستوى الاجتماعي والسكيولوجي ومعالجة موضوعات ذات صلة وأهمية كبيرة بمجتمعاتنا لمساعدة الناس على تغيير حياتهم إلى الأفضل.