هل تمتلكين البومبر جاكيت؟.. 8 طرق مختلفة لارتدائه هذا الشتاء

جمال وموضة

أخبار

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 07:30 AM (بتوقيت السعودية)
البومبر جاكيت
email

أسابيع قليلة ويبدأ الشتاء، فإذا كنتِ تبحثين عن قطعة في خزانة ملابسك توفر لكِ أكثر من طريقة لارتدائها، و”البومبر جاكيت” هو الحل الأمثل لأنه يتيح لكِ خيارات متعددة وأنيقة يمكنك ارتدائه بها، بداية من الإطلالة الرياضية حتى الرسمية، وإليكِ أبرزها.

1-يمكنك إكمال طلتك بالفستان القصير وإعطائها شكل غير تقليدي بالبومبر جاكيت، واجعلي البساطة في الألوان والتصميمات عنواناً لتلك الإطلالة، ولا تنسي ارتداء الحذاء الرياضي.
1
2-البنطلون عالي الخصر عاد ليكون موضة من جديد هذا الخريف، ارتديه مع تيشيرت، ويعلوه البومبر جاكيت دون ارتداؤه، فقط ضعيه على كتفيكِ على غرار نجمات هوليوود.
2
3- حيث يأتي بألوان متعددة وكثيرة، لكن اللون الجملي هو المميز لفصلي الخريف والشتاء، فارتديه مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضي.
3
4-البوت سوف يجعل طلتك مختلفة وأنيقة عند ارتداؤه مع البومبر جاكيت، فتألقي بتلك القطعتين المميزتان لفصل الشتاء.
4
5-من أفضل مميزات البومبر جاكيت إنه سيمنحك الفرصة لارتداء الكعب العالي بكل سهولة مع الجينز، فلن تحتاجي لملابس تضايقك أو تقيد حركتك لترتدي معها الكعب العالي.
5
6-لا تتجهي لشراء البومبر بالألوان السادة فقط، فالقماش المنقوش من البومبر جاكيت عملي جدا، ويمكنك ارتداؤه بسهولة على معظم القطع في خزانتك، ارتديه مع فستان أبيض وحزام على الخصر وبوت شتوي أنيق.
6
7-هذا الخريف يمكنك ارتداء ملابسك الصيفية بشكل عادي مثل البنطلون الأسود والبلوزة الشيفون، ثم تعتليهم بالبومبر جاكيت المنقوش.
7
8-لطلة خفيفة رياضية تنقذك في أوقات العجلة، ارتدي البومبر جاكيت مع بنطلون واسع وحذاء رياضي لتستمتعي بحرية حركتك مع هذا المظهر الرياضي.

8

المصدر: سالي عبد المنعم - روتانا