هذه المدن ستجعلك عاشقا للشتاء.. اختر واحدة وجربها

أخبار

سياحة وسفر

السبت 01 أكتوبر 2016 الساعة 08:00 AM (بتوقيت السعودية)
إيسلند 4
email

إذا كان فصل الصيف هو الوقت الأنسب للسفر والرحلات، فهناك مدن لا يظهر جمالها إلا في فصل الشتاء، خاصة تلك المدن ذات الطبيعة الشتوية، حيث تبدو أجمل بين الأمطار والثلوج، وبإمكانك اختيار أحد هذه المدن لزيارتها هذا الشتاء.

1-أيرلندا

عندما تختلط الموسيقي في الشوارع مع المطاعم الزجاجية ومشهد الجبال الخلابة، ستشعر حينها بالراحة تتسلل إلى قلبك وعقلك، هذا ما ستراه في مدينة “دوبلن” بأيرلندا، فعلى الرغم من أن الجو بارد بها، إلا أنك ستستمتع بمنظر جبال “ويكلو” وتحصل على صور بانورامية خلابة للمكان، فتبدو أيرلندا في الشتاء كأرض العجائب.

2-أيسلندا

الينابيع الحارة هناك والمنازل الملونة التي تحيط بك في كل مكان، ستمنحك قدر كبير من الطاقة الإيجابية والراحة النفسية، ويمكنك الاستمتاع بالرياضات الشتوية مثل التزلج، ولكن الأهم هو رحلات مشاهدة الشفق القطبي التي تتميز بها مدينة “ريكيافيك” فهو منظر طبيعي لا تريد أن تفوته.

3-نيويورك

في فترة الأعياد خاصة تكون مدينة نيويورك خليط من الأنوار المبهجة والثلوج، فرغم البرد سوف تشعر بالانتعاش والحركة في كل مكان، كما أنها المكان الأمثل لممارسة التزلج ومشاهدة النباتات النادرة وقضاء وقت ممتع خلال الشتاء.

4-النمسا

فيينا حيث جبال الألب والهندسة المعمارية التي تمتاز بها المدينة، بجانب المأكولات والحلويات الشتوية اللذيذة، أما إذا كنت من محبي الأوبرا فبالتأكيد ستكون فيينا وجهتك هذا الشتاء، حيث يزدهر هذا الفن هناك كما ستمنحك الحرف اليدوية المحلية متعة خاصة للتسوق.

5-رومانيا

وطن مصاصي الدماء، فزيارة منزل “دراكولا” خلال الشتاء ستمنحك تجربة مرعبة وفريدة، كما توجد بها قلعة “بران” بجانب مناظر طبيعية تخلق أجواء مميزة لهذه المدينة.

6-النرويج

طبيعة خلابة وهواء طلق، تجربة مختلفة لفصل الشتاء في النرويج تماما كما الروايات، كما أن ركوب “التلفريك” بها يختلف عن أي مكان آخر، فهي كما يطلقون عليها “المدينة الجميلة”.

7-اليابان

سترى دائما شيئا جديدا لا يخطر ببالك في اليابان، فأضوائها خلال فصل الشتاء ستنسيك كل التعب والتوتر وطول الرحلة أيضا، ولا ننسي أفضل مطاعم السوشي في العالم، كما تتمتع المدينة بجانب تاريخي وحضاري لا يفوتك.