مفاجأة للجمهور السعودي في مباراة الإمارات.. تعرف عليها

رياضة وموتور

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 01:46 PM (بتوقيت السعودية)
الجمهور السعودي
email

شهدت مباراة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، منافسة حامية جعلت الجمهور السعودي يتشوق للمباريات بشكل كبير، ويحرص على حضور المباريات لمؤازرة اللاعبين بقوة.
وقررت شركتا المسافر و”وادي” للمرة الثانية، أن تقدم تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 أكتوبر للجمهور مجانا، ليتمكن من دخول المباراة.
وأعلنت الشركتان عن طرح تذاكر مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي المفترض إقامتها على أرضية ملعب الملك عبد الله الرياضية بجدة، موضحة طريقة الحصول على التذكرة، وأن من يرغب في الحصول عليها لابد من قيامه بالتسجيل على موقع “وادي” على الإنترنت ويطبع القسيمة التي تمكنه من الحصول على التذكرة.
وأعلنت الشركتان، أنه سيتم استبدال قسيمة الشراء الخاصة بالتذكرة يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر ويوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر من منافذ التوزيع بمدينة الملك عبد الله الرياضية، بداية من الساعة الثالثة عصراً وحتى الحادية عشر مساء.
وأضافت أنه لن يتم قبول استبدال القسائم يوم المباراة وسوف يتم توزيع التذاكر الفائضة غير المستلمة يوم المباراة على البوابات الخارجية للملعب، مؤكدة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشترط أن يحمل المشجع تذكرة المباراة ليتمكن من حضورها.
وقدمت الشركتان تذاكر مباراة السعودية واستراليا مجانا أيضا، وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وتأتي خطواتهم لتوفير كل الطرق المناسبة ليكون الجمهور بجانب فريقه في ظل هذه المنافسة القوية.