مدرب إشبيلية: نسعى للفوز بالسوبر الأوربي وبرشلونة الأوفر حظاً لحصد اللقب

رياضة وموتور

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 11:04 AM (بتوقيت السعودية)
news_0674094001439297541.jpg
email

أكد أوناي ايمري المدير الفني لنادي إشبيلية الأسباني أن فريقه سيواجه برشلونة مساء اليوم الثلاثاء في بطولة كأس السوبر الأوروبي من أجل الفوز، معترفاً بأن الفريق الكتالوني هو الأوفر حظاً للفوز باللقب.

وقال ايمري: “سنتوجه إلى الملعب راغبين في حصد أحد الألقاب .. سنذهب من أجل الفوز”.

وأضاف: “برشلونة هو الأوفر حظاً ولكنها فرصة نريد أن نستغلها أمام منافس كبير .. المباريات النهائية لا تلعب كل يوم”.

وأشاد ايمري بالمدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، حيث قال: “لقد أعطى لمسة مميزة لبرشلونة”.

وتحدث ايمري عن غياب اللاعب البرازيلي نيمار عن صفوف برشلونة خلال لقاء الليلة المرتقب قائلاً: “غياب لاعب مهم مثل نيمار أمر مؤثر ولكن إذا حل لاعب آخر مثل بيدرو بديلا له فنحن هنا نتحدث عن لاعب مهم أيضا .. قوة برشلونة في وجود نيمار تكون هائلة ولكن بدون نيمار تكون أيضا كبيرة للغاية”.

وأعرب ايمري عن قلقه من المشكلات التي يعاني منها دفاع فريقه ومن الغياب المحتمل للاعب الوسط الفرنسي أديل رامي الذي يعاني من التهاب بالمعدة.

وأكمل مدرب إشبيلية قائلاً: “الشكوك حول غياب رامي أمر في غاية الجدية .. نحن نتتبع مدى تطور حالته كل ساعة وكل دقيقة .. لا يغيب عن أذهاننا أن المباراة مهمة للغاية .. سنقرر في وقت لاحق على ضوء ما سيخبرنا به الطبيب”.

ومن جانبه، أبدى المهاجم خوسيه أنطونيو ريس لاعب اشبيلية تفاؤلا أكبر من الذي أبداه مدربه، وقال: “لقد أتينا من أجل الفوز .. برشلونة هو أحد أفضل الفرق في العالم ولكننا سنحاول تحقيق الفوز وهذا أمر مؤكد لا يعتريه أي شك”.

ويرى ريس أن الفريقين يقتسمان حظوظ الفوز بالمباراة: “كل فريق يملك 50 % من حظوظ الفوز”.

واختتم: “نرغب في أن نؤدي مباراة جيدة والاستمتاع بالنهائي .. العام الماضي سنحت لنا الفرصة ولكننا فقدناها (أمام ريال مدريد) ولكننا لا نفكر في الانتقام لأننا سنواجه فريقاً آخر وهو برشلونة”.