لمن قال صابر الرباعي: دمت متألقة ونجمة على الدوام؟

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 04:11 PM (بتوقيت السعودية)
صابر الرباعي
email

هنأ الفنان التونسي صابر الرباعي، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، الفنانة أصالة على أحدث ألبوماتها “أعلق الدنيا”، والمقرر طرحه يوم 10 أكتوبر الجاري.
وغرد “صابر الرباعي” قائلا: “ألف مبروك أصالة على الألبوم الجديد، وهنيئا لنا ولعشاقك به، أنت التي تمتعينا دوما بأغانيك الرائعة والراقية، دمت متألقة ونجمة على الدوام”.

Saber Elroba'y Twitter
وطرحت أصالة “برومو” ألبومها الخليجي الجديد “أعلق الدنيا”، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهو من إنتاج شركة “ستار جيت”.

ويضم الألبوم عدد من الأغاني منها “أعلق الدنيا” وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، إضافة إلى أغنيات “تقريبا أنا”، و”فصل العنا”، و”فوق الأمم”، و”العمر كله”، و”كان يهمني”، و”أشكرهم جزيلا”، و”لن تكون”، و”هدؤك”.

وتعاونت أصالة في الألبوم الجديد مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين أبرزهم سعد المسلم، وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفيصل، وقوس، والأمير سعود بن محمد، ومشعل، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وصادق الشاعر، وسمو، والأغر، وعزوف.

وطرحت أصالة أغنية “تقريبا أنا” من الألبوم يوم 11 يوليو الماضي، وهي من كلمات مشعل، وألحان الأغر، وتوزيع سعيد كمال، ومكساج خالد رؤوف.