للرجال.. لإطلالة شتوية أنيقة وغامضة تجنب هذه القطع

جمال وموضة

أخبار

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 الساعة 08:30 AM (بتوقيت السعودية)
رئيسية
email

تدور موضة شتوية حول الرجل القوي الغامض، فألوان الكحلى ودرجات البني بجانب اللمسات العسكرية تسيطر على منصات العرض، وهذه الأزياء عليك تجنبها هذا الموسم

1- الجوارب

  • استخدم: جوارب صوف

ارتدى جوراب من الصوف بألوان حيادية مناسبة لإطلالة شتوية ، وابتعد عن الألوان القوية التي تناسب فصل الربيع والصيف أكثر، خاصة المصنوعة من الصوف وليس القطن.

– تجنب: بدون جوارب

عم ارتداء جوارب عادة سيئة خاصة في الشتاء عليك التخلص منها، فالجوارب تضفي أناقة وتميز خاصة للملابس الشتوية، ولا تعتقد أن لا أحدا سينتبه للجوارب فهذا اعتقاد خاطئ جدا.

2- أقمشة مطبوعة

– استخدم: الكارو

النقوش المربعة و”الكارو” أو أى أشكال هندسية تفضلها رائجة خلال هذا الموسم اختار التفصيل التي تعجبك لإبراز “البلوفر” أو القميص كما يمكنك اعتماد هذه التفاصيل في شال الرقبة أو الحقيبة الخاصة بك.

– تجنب: الورد

اختيار أقمشة بنقوش وطبعات الورد، رغم أنها كانت رائجة خلال موسم الصيف، وستجد منها قطع شتوية بكل تأكيد، لكن عليك تجنبها، فموضة الشتاء تدور حول إظهار الجانب الحاد والغامض لدى الرجال وبالتأكيد هذا الموديل لن يحقق لك ذلك.

3- الحذاء المناسب

  • استخدم: boots

سواء كانت بعنق عالٍ قليلا أو بدون عنق، أنها من أهم أزياء فصل الشتاء، لذلك عليم اختيار واحد عالي الجودة بحيث يحمى القدم من البرد والرطوبة.

– تجنب:  sneakers أبيض

لديك نصف العام تقريبا لارتداء الأحذية البيضاء، فلها مظهر صيفي أنيق، ولكن مع حلول الشتاء عليك التخلي عنها تماما، ومن الأفضل الابتعاد عن الأحذية الرياضية عموما.

4- تعدد الطبقات

– استخدم: العديد من الطبقات

بإمكانك اختيار جاكيت أو “بلوفر” من الصوف وإضافة معطف طويل لهم، فالطبقات الشتوية المتعددة هي علامة مميزة لرجل هذا الموسم، فهذا الأسلوب يتناسب أكثر مع تقلبات الطقس بين وقت والأخر على مدار اليوم.

– تجنب: قطعة واحدة ثقيلة

خلال المواسم السابقة، كان بإمكانك الاكتفاء بجاكيت ثقيل أو معطف وينتهي الأمر، لكن إذا أردت الحصول على مظهر أكثر أناقة اختر أكثر من قطعة شتوية.

5- القميص المناسب

– استخدم: قميص fair isle pattern

قم باختيار قميص أو جاكيت بهذا الموديل فهو أنيق ومميز، على العكس من أي نمط آخر، فهو موضة أنيقة لهذا الموسم يمكنك الاعتماد عليها بسهولة هذا الشتاء

– تجنب: قميص مخطط

من الأفضل الابتعاد عن الخطوط الطولية والعرضية هذا الموسم فهي تشهد تراجعا كبيرا، لذلك لا داعي لاستخدامها هذا الشتاء، فهذا الأسلوب أنسب لفصل الصيف.

    إقرأ المقال التالي: »