لعيون النصر السعودي .. ماميتش يطلّق زوجته

رياضة وموتور

الخميس 06 أكتوبر 2016 الساعة 06:45 PM (بتوقيت السعودية)
النصر السعودي
email

قرر مدرب نادي النصر السعودي الكرواتي زوران ماميتش الطلاق من زوجته ” آنا سيكتش” بعد فترة زواج استمرت لمدة عامين، مشيرا إلى أن تدريب النصر ومغادرة كرواتيا كان نقطة فاصلة في العلاقة مع زوجته.

ولم تصمد علاقة الحب بين مدرب النصر ماميتش وزوجته سيكتش أمام التحديات التي تواجه أسرة المدرب، وفقا لصحيفة “tporta” الكرواتية بسبب قرار المدرب بتدريب نادي النصر السعودي.

وعنونت الصحيفة الكرواتية “بعد عامين من الزواج.. طلاق آنا وزوران ماميتش”، وبحسب موقع النادي قالت الصحيفة : “بعد علاقة استمرت لمدة ست سنوات، منها عامين زواج، قرر زوران ماميتش مدرب النصر السعودي تطليق زوجته آنا سيكيتش”.

وأضافت: “السعادة بين الزوجين لم تدم طويلا وتم الطلاق بعد عامين فقط من الزواج، كان قرار المدرب بتدريب النصر السعودي ومغادرة كرواتيا نقطة فاصلة في العلاقة مع آنا حيث تحطمت سفينة الزوجية”.

واختتمت بقولها: “المدرب زوران كان لديه طفلة من زوجته الأولى تُدعى فانيا عمرها 19 عاما، وأنجب من آنا طفلين، علاقتهما يبدو وأن ليس لديها أساسا جيدا قادر على الصمود أمام التحديات التي تواجه الأسرة”.

يذكر أن ماميتش لاعب كرة قدم سابق في المنتخب الكرواتي لكرة القدم و مثل منتخب كرواتيا في كأس العالم 2008 في فرنسا، ولعب في بداياته مع دينامو زغرب الكرواتي و بعدها لعب لعدة أندية ألمانية أبرزها بوخوم وباير ليفركوزن وعاد في عام 2005 إلى نادي دينامو زغرب واعتزل عام 2007.

بدأ مسيرته التدريبية في عام 2013 مع نادي دينامو زغرب وحقق معهم 3 بطولات متتالية للدوري الكرواتي و بطولتين كأس خلال 3 مواسم فقط ووقع على عقد تدريبي مع نادي النصر السعودي .