كيف تحصلين على أجواء باريسية في منزلك بالأبيض والأسود؟

أسلوب حياة

أخبار

السبت 08 أكتوبر 2016 الساعة 08:00 AM (بتوقيت السعودية)
غرفة نوم
email

تمنح ألوان الأبيض والأسود في الديكور، مظهرا كلاسيكيا هادئا ورصينا، وهو ما كان مستخدما في خمسينيات القرن الماضي، وانتشر حول العالم، وأصبح موضة باريسية خالصة مرتبطة بالديكور الفرنسي، وبإمكانك إضافتها إلى منزلك بلمسات بسيطة.

1- غرفة طعام

من الطرق المميزة والمختلفة للحصول على غرفة بالأبيض والأسود هي اعتماد هذا الأسلوب في غرفة الطعام، فمن المعتاد أن تكون بالكامل ذات لون واحد ولكن مع الأبيض والأسود قد يختلف الأمر قليلا.

2-   أريكة بالأبيض والأسود

أريكة باللون الأبيض مع وسائد باللون الأسود ستضيف لمسة راقية إلى الغرفة، كما أنها تتماشى مع أكثر من ستايل للأثاث، اختاري أريكة ذات شكل مميز وأضيفها للغرفة مع ديكور بالأبيض والأسود أو أي ألوان أخرى تناسبك.

3-  إكسسوار للمنزل

أضيفي بعض الشموع أو اللوحات التي تجمع اللونين ببعضهم البعض، للحصول على أناقة هذا الخليط، حيث يمكنك الحصول على شكل مختلف لأحد الحوائط بأن تكون كلها بالأبيض والأسود.

4-  وحدات إضاءة

أضيفي وحدات إضاءة تجمع بين النقيضين الأبيض والأسود فهي رائجة هذا الموسم، كما أنها تتميز أنها ألوان حيادية لا تشترط أن تكون الغرفة بالكامل بنفس اللونين.

5-  باف وأوتومان 

له مظهر أنيق ومميز كما أنه مريح، تتوافر منه أشكالا متعددة، من الأفضل دمجه مع الأثاث ذو الطابع “المودرن”، كما أنه يعتبر بديل لطيف للمائدة في وسط الغرفة ومريح لأقدامك.

6-  غرفة النوم

احصلي على واحدة من تلك الغرفة المميزة باللونين الأبيض والأسود معا، أو بإمكانك اختيار غرفة بيضاء بالكامل وكسر حدة اللون بالأسود.

7-  سجاد

سواء للتعليق على الحائط أو للأرض، اختاري إحدى تلك السجادات التي تجمع بين الأبيض والأسود  لمظهر وحشي وجرئ في غرفة الجلوس أو المعيشة أو حتى غرفة النوم فهي تتماشى مع أكثر من مكان بالمنزل.

المصدر: صفا إبراهيم  - روتانا