كوفاسيتش: سأصبح لاعباً مهماً في ريال مدريد

رياضة وموتور

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 11:17 AM (بتوقيت السعودية)
news_0928797001440005424.jpg
email

أكّد اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لدى تقديمه اليوم الأربعاء رسمياً لوسائل الإعلام كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد الإسباني، أنّه سيصبح عنصراً مهماً في الفريق الملكي .

وقال اللاعب السابق لإنتر ميلان الإيطالي والذي وقع على عقد انضمامه لريال مدريد لستة مواسم: ” أنا أنتمي الآن للنادي الأكبر في العالم وأتوقع تقديم الكثير ” .

وتحدث الوافد الجديد عن المركز الذي يجيد فيه بشكل أكبر، قائلاً : ” أشعر بالراحة بشكل أكبر في مركز وسط الملعب المدافع ولكن المدرب هو من يقرر ” .

واضطر الإنتر للتخلي عن اللاعب ليطبق قاعدة اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حسبما أفاد روبيرتو مانشيني المدير الفني للفريق الإيطالي، ليحسم ريال مدريد الصفقة لصالحه في زمن قياسي .

ورغم صغر سنه، يعد كوفاسيتش أحد العناصر الرئيسية في منتخب بلاده، كما يتمتع بخبرة كبيرة بفضل مشاركته في الدوري الإيطالي، حيث خاض في الموسم الماضي 44 مباراة وسجل ثمانية أهداف مع إنتر ميلان .

وبالإضافة إلى ذلك، سيواجه كوفاسيتش منافسةً شرسةً مع بعض اللاعبين في النادي الملكي بدءاً من مواطنه لوكا مودريتش يتبعه الألماني توني كروس والإسباني اسكو والكولومبي خاميس رودريجيز .