قائد المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال صالح النعيمة يفتح النار على الاتحاد الآسيوي

رياضة وموتور

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 09:10 AM (بتوقيت السعودية)
news_0451320001433195868.jpg
email

اتهم صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالترصد للأندية السعودية، مبيناً أن ذلك يحدث لحساب شخصيات تعمل من خلف الكواليس وتوفر الحماية للأندية الإيرانية رغم إساءاتها المتكررة، خصوصاً ضد الأندية السعودية.

وأكد القائد الهلالي المعتزل أن حصول الهلال على لقب نادي القرن أحد الأسباب التي أثارت قلقاً داخل ردهات الاتحاد الآسيوي، وجعلته يحارب الفريق بكل ما أمكن من أدوات. كما فتح النعيمة النار صوب حكام شرق القارة الصفراء تحديداً، متهماً إياهم بأنهم مرتشون ويمنحون الفوز لمن يدفع أكثر، وهذا ما دفع الهلال ثمنه لكونه نزيهاً ولا يمكن أن يتعامل أو يقر بمثل هذه التصرفات الخارجة عن القانون.

من جهة أخرى، وصف النعيمة المدرب الهلالي اليوناني دونيس بـ”المكسب” للفريق، مبيناً أن الثنائي الأجنبي ديغاو وكواك يؤديان أدوارهما بشكل مميز، لكن البرازيلي نيفيز ظهر في أسوأ مواسمه، كما تحفظ على تصرفات بعض اللاعبين وتوعد بكشف مخالفاتهم مستقبلاً. وأخيراً بيّن النعيمة أن الفريق الهلالي بحاجة إلى مهاجم خليجي من طراز الإماراتي علي مبخوت قبل الدخول في مرحلة مباريات دور الثمانية في البطولة الآسيوية.