في برنامج “كورة” :تدّخل الأمير “محمد بن سلمان” في الأزمة أكّد قيادته الحكيمة

آخر الأخبار

الأربعاء 11 نوفمبر 2015 الساعة 09:56 AM (بتوقيت السعودية)
news_0580116001446675040.jpg
email

قال المحلّل الرياضيّ “عبد العزيز الغيامة”: إنّ الأمير “محمد بن سلمان”- ولي ولي العهد- استطاع بجهوده أنْ يُعيد الأمور إلى مسارها الصحيح في أزمة مباراة السعودية وفلسطين، التي عجز الجميع عن حلها خلال 6 أشهر، وذلك رغم مشاغله، لكنّه اهتم بأمر الكرة السعودية.

وأضاف “الغيامة”، خلال حواره مع الإعلامي “تركي العجمة” ببرنامج “كورة” المذاع على فضائية “روتانا خليجية”: تدّخل ولي ولي العهد أنقذ الكرة السعودية، وأثبت أنه رجل قياديّ حكيم، وينتصر للرياضة وللشباب السعوديّ، مؤكداً أنّ هذا الموقف أثبت للشباب السعوديّ أنّ هناك قيادة حكيمة لديها رؤية وقادرة على الانتصار لمصلحة الوطن وشبابه، وهو ما ظهر من ردود أفعال الشباب على “تويتر”، الذين طالبوا بإهداء التأهُّل لكأس العالم للملك “سلمان”، والأمير “محمد بن نايف” ولي العهد، والأمير “محمد بن سلمان” ولي ولي العهد.

وأشار إلى أنّ السعودية ستذهب للعب في فلسطين متى رأت القيادة الحكيمة صحة ذلك، مطالباً بأنْ تشهد المرحلة القادمة وعياً أكثر من شباب المملكة.

ولفت إلى أنّ هناك شائعات عديدة تشير إلى نية المنتخب الفلسطينيّ الانسحاب من المباراة، مطالباً بعدم قبول المملكة اللعب في السعودية إذا طالب بذلك الاتحاد الفلسطيني، والإصرار على إقامتها في أرض محايدة، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للمنتخبين الإماراتيّ والماليزيّ.